مصريون في النمسا عن مد الغلق التام: الوضع مخيف ولا مجال للترفيهمحافظ الغربية يستقبل المدير التنفيذي للمنطقة اللوجيستية بطنطاوفاة والدة الفنان السعودي راشد الماجد بعد صراع مع المرضمع اقتراب صرفها.. كل ما تود معرفته عن زيادة بدلات المعلمين هذا العاممحافظ الإسكندرية يبحث بدء تنفيذ مشروع «مترو أبو قير» في مارسمستندات رسمية يمكن استخراجها خلال 24 ساعة فقط: تعرف عليهاتعليم المنوفية تعلن بدء فعاليات تقييم مشروعات المسابقة الدولية «ISEF»رئيس «العربية للتصنيع»: نستعد لإنشاء مصنع أخشاب من سعف النخلالسيسي يهنئ الرئيس الأوغندي بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسيةفوز المنيا على أخميم 3 – 2 في الدور التمهيدي لكأس مصرينقل 1.3 مليون راكب يوميًا.. بدء تنفيذ مشروع مترو أبو قير مارس المقبل«احتفالًا بعيد الشرطة 25 يناير».. عرض فيلم «المحسمة» لبيان جهود تحلية ومعالجة المياه«رويترز»: ازدهار الشركات المملوكة للدولة في مصر يدفع القطاع الخاص إلى الظلمحافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء مبنى المجلس الشعبي المحلي بمنطقة أبو فليومحافظ الإسكندرية: بدائل لحل مشاكل المرور أثناء تنفيذ مشروع مترو أبو قير (صور)«التراس» يكشف تفاصيل مشروع إنتاج الخشب من مخلفات النخيلمرور مفاجئ لوكيل «صحة الشرقية» على مستشفى مشتول السوق المركزي«تنفيذي المنيا» يشكل لجنة للمرور على 42 موقعًا لتخزين القمحاليابان تهزم أنجولا 30 - 29 وتتأهل للدور الرئيسي بمونديال اليد«الفرسان في مواجهة الشياطين».. تعرف على الدحيل القطري منافس الأهلي في مونديال الأندية

تزامنا مع الإغلاق.. ارتفاع "مرعب" لوفيات كورونا في تركيا

   -  
ارتفاع حصيلة الوفيات بكورونا في تركيا

سجلت وفيات كورونا في تركيا، الثلاثاء، ارتفاعا قياسيا لليوم التاسع على التوالي، حيث اقترب العدد من حاجز الـ200 خلال الـ24 ساعة الماضية. وأظهرت بيانات وزارة الصحة التركية أن الوفيات اليومية بسبب كورونا سجلت ارتفاعا قياسيا لليوم التاسع على التوالي، بعدد 190 وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، مع استعداد الأتراك لإجراءات عزل جديدة للحد من تفشي الوباء.

وسجل عدد الإصابات الجديدة، بما فيها الإصابات دون أعراض، رقما قياسيا أيضا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، إذ بلغ 30110، وفقا لرويترز.

وارتفعت حصيلة الوفيات بسبب المرض إلى 13936، لكن البيانات التاريخية عن إجمالي الحالات غير متوفرة، حيث أن تركيا كانت تسجل الحالات التي تظهر عليها أعراض فقط على مدى أربعة أشهر. وبدأت في تسجيل جميع الحالات منذ الأربعاء الماضي.

وفي وقت سابق الاثنين، أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان إجراءات جديدة لمكافحة الزيادة في حالات الإصابة والوفاة، تضمنت فرض حظر تجول خلال أيام العمل الأسبوعية، وإغلاق كامل في عطلة نهاية الأسبوع.

ودخلت إجراءات الحظر حيز التنفيذ، الثلاثاء، يستثنى منها متاجر البقالة وتوصيل الطعام خلال ساعات معينة.

وفي الربيع، فرضت تركيا إغلاقات مؤقتة في نهاية الأسبوع والأعياد لمكافحة تفشي كورونا، لكن معدلات الإصابات والوفيات الحالية ارتفعت أكثر من معدلات الربيع. ولم ينجح حظر التجول في ليالي نهاية الأسبوع خلال الأسبوعين الماضيين بشكل كبير في تقييد حركة الناس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة