أهم أخبار الاقتصاد | انخفاض عجز الميزان التجاري.. وارتفاع الذهب والدولار.. ورشوة مصلحة الضرائب«العناني» يشارك بالجلسة الافتتاحية للدورة 113 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية | صوربنك مصر يوقع قرضًا مع بنك الاستثمار الأوروبي بـ 425 مليون يورو لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطةرئيس اتحاد الصناعات يستقبل سكرتير عام منطقة التجارة الحرة الإفريقيةوزير السياحة والآثار يلتقي كبار المسؤلين بالحكومة الإسبانية | صورالسلع التموينية تعلن عن توريد 5000 طن زيت صويا وعباد الشمس القابضه الغذائيةبتكلفة ١.٧ مليار يورو.. محافظ الإسكندرية يتابع إجراءات تنفيذ مشروع "مترو أبو قير"محافظ كفر الشيخ يتفقد جهاز النظافة والتجميل ويوجه برفع كفاءة الورشة المركزية | صورمحافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال رفع كفاءة مسجدي السلام والروضة بطور سيناء | صورضبط 135 مواطنا بدون كمامة في حملة بالأقصرمحافظ الفيوم يكلف المسئولين بوضع ساتر معدني حول أعمال تغطية بحر دار الرماد | صورمحافظ الوادي الجديد: بحث إنشاء أول مصنع أخشاب من مخلفات النخيلمحافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع العاصمة | صورمحافظ المنوفية يتفقد العناية المركزة بالمستشفى التعليمي | صورتخفيض الرسوم للمتدربين من ذوي القدرات الخاصة بمركز الدراسات الإستراتيجية بجامعة المنوفيةمحافظ كفر الشيخ: تحصين 40620 طائرًا ضد الأمراض الوبائيةانقطاع مفاجئ للكهرباء عن المستشفى التعليمي بالمنوفية.. والمحافظ يأمر بمولدات إضافيةمحافظ الإسكندرية: مترو أبو قير حلم أصبح حقيقةمحافظ جنوب سيناء يشيد بفتاة سيناوية موهوبة في الفن التشكيليالأمطار تضرب عدة مناطق فى شمال سيناء

الحوار الليبي مستمر في طنجة.. وأمل باتفاق حول المناصب السيادية

   -  
من الحوار الليبي في طنجة

عقد 26 من المفاوضين الليبيين جلستين، الاثنين، في اليوم الأول من الجولة الرابعة من الحوار السياسي الليبي في مدينة طنجة المغربية.

وتقرر مواصلة المفاوضات السياسية الليبية في مدينة طنجة المغربية، بحسب قناة "العربية"، بعد أن كان قد تقرر في وقت سابق استكمال الجولة الرابعة في مدينة بوزنيقة المغربية.

ويجري الحديث في كواليس المفاوضات السياسية الليبية عن العمل على صياغة البيان الختامي، الذي يقول مفاوضون ليبيون إنه سيحمل "أخبارا سارة لكل الليبيين"، بخصوص المناصب السيادية.

ويناقش الوفدان الليبيان في الجولة الرابعة من الحوار السياسي الليبي في المغرب المناصب السيادية لإخراج هذا الملف من عنق الزجاجة.

ويجري التدقيق من الوفدين الليبيين في توافقات توصل إليها المفاوضون في الجولات السابقة من مفاوضات المغرب.

ولم يصل المفاوضون الليبيون بعد إلى مرحلة طرح الأسماء للمناصب السيادية السبعة المنصوص عليه في المادة رقم 15 من اتفاق الصخيرات الليبي الذي أبرم في المغرب عام 2015.

ويقول نواب ليبيون إن المفاوضات في طنجة تسير في اتجاه توحيد الأجسام القيادية السياسية في ليبيا، ومن ثم الاتفاق على آليات اختيار المرشحين لاحقاً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة