روسيا بصدد إنشاء مطارات عائمة في المحيط المتجمد الشماليلو لديك شكاوى من الأمطار.. كيف تتواصل مع مبادرة «صوتك مسموع»الصحة: استقبال شحنات من اللقاح الصيني «سينوفارم» نهاية الشهر الجاريمحافظ أسيوط يتفقد قرى الظهير الصحراوي بمركزي القوصية وديروطمحافظ بورسعيد يسلم عقود وحدات سكنية للمرحلة الثالثة لعدد من الشبابعاجل.. انفجار «صهريج» في الشركة السورية لنقل النفط الخامعاجل.. مجلس الدولة للصحفيين: وزارة الصحة من تقرر إجراء انتخابات النقابةالكهرباء: إطلاق إدارة جديدة لـ«إسعاد المتعاملين» ومراقبة معايير الجودةأمطار متوسطة متواصلة بالإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ5 خطوات يجب اتباعها في حال تأخر شركة الكهرباء عن تركيب العدادساندي تروج لأغنية "إزيك النهاردة" وتعلن عن موعد طرحهابطرس دانيال لـ صدى البلد: إعلان الأفلام المشاركة بمهرجان المركز الكاثوليكي الشهر المقبلبفيديو كوميدي.. هاني رمزي لمتابعيه: أهم حاجة في النهايات الأخلاقفينك يا حبيبي لـ محمد منير تقترب من أول مليون مشاهدةعلا رشدي تروج لفيلم "ثانية واحدة" بهذه الطريقة.. شاهدبعد 5 أيام من طرحها.. أغنية ليه لـ محمد فؤاد تقترب من مليون مشاهدةمدافع تشيلسي على ردار باولو مالدينيمانشستر يونايتد يتطلع لضم مدافع نادي لانس الفرنسيالمجموعة الثالثة.. كرواتيا تتقدم على قطر 1 3 / 11 بمونديال اليدمونديال اليد.. البحرين تتقدم على الكونغو 14 - 12 فى الشوط الأول

محمد شردي: كان نفسي أقول مبروك للزمالك.. بس شكلي مش هشوفها تاني

   -  
الإعلامي محمد مصطفى شردي

علق الإعلامي محمد مصطفى شردي، على حل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين أحمد البكري رئيسًا مؤقتًا له خلال الفترة المقبلة، قائلا: إنه يرفض تمامًا ما يُقال من البعض خلال الفترة الماضية، حول أن انتماء مجلس الزمالك الجديد إلى النادي الأهلي، وتشجيعهم للنادي الأحمر. 

وأضاف "شردي"، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن نادي الزمالك متأخر في النتيجة أمام نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، متابعًا: "كان نفسي أطلع أقول مبروك للزمالك بس شكلي مش هشوفها تاني، الأهلي واخد كل البطولات ومش مبطل خالص". 

وتابع أن رئيس الزمالك الجديد، قام بإيقاف عدد من مديري الإدارات والموظفين في عهد رئيس الزمالك المعزول، وإحالتهم للتحقيق بسبب المخالفات المالية التي جرى رصدها داخل النادي.

عاجل.. إيقاف 8 من رجال مرتضى منصور في الزمالك وإحالتهم للتحقيق

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد بكري، إيقاف عدد من مديري الإدارات والموظفين في عهد رئيس الزمالك المعزول، وإحالتهم للتحقيق بسبب المخالفات المالية التي جرى رصدها داخل النادي.

وتنشر"الوطن"، قائمة الموظفين الذين صدر بحقهم قرار الإيقاف والإحالة للتحقيق وهم:

 -محمود خالد المسؤول عن الشؤون القانونية.

- سهير الشاعر "الاشتراكات والعضوية".

-وليد بخيت "شؤون العاملين".

-شريف حسين المسؤول عن ملف العقارات ونائب المدير التنفيذي.

-حسين كمال "إدارة المشتريات".

-شهيرة أشرف نائب مدير الإدارة المالية.

 -محمد حنفي مدير إدارة المتابعة.

-محمد أبو طالب مدير الخزينة.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها اليوم، برئاسة المستشار أحمد بكري، قبل التوجه إلى الإسكندرية، لحضور مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، التي تنطلق الخامسة مساء اليوم، بنصف نهائي كأس مصر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة