مصرع زوجين خنقا بعد إشعالهما موقد للتدفئة من البرد داخل غرفة نومهما بسوهاج10 حقوق للموظفين في تعليم القاهرة.. أبرزها شغل الوظيفة بالكفاءةللفئات الأكثر احتياجا.. إضافة طفل جديد في التموين بـ 50 جنيهابالمواعيد وأرقام العمارات.. تسليم 1440 شقة بمشروع دار مصر بالقاهرة الجديدةأمطار غزيرة وعودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامأمطار على القاهرة اليوم.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية في 4 أيامتعرف علي حقيقة أزمة بن شرقي وباتشيكوأحمد مددي لاعب قطر: الرياضة مكسب وخسارةالزمالك يستأنف مرانه اليوم استعدادا لأسوانمدرب قطر: طبيعي جدا أن نخسر أمام كرواتياموعد لقاء مصر وروسيا في مونديال اليد والقنوات الناقلةأحمد محسن: الأجواء داخل سيراميكا كليوباتراباتشيكو: صدارة الدوري لا تشغلني ولا ننخدع بها حاليامحمد شريف بعد التجديد: «الجنيه في الأهلي أحسن من عشرة بره»مهاجم سيراميكا: «نظرة يا بدري»مدرب الزمالك: أذقنا الجونة الذي لم يخسر في الدوري طعم الهزيمة لاننا الزمالكأطباء مستشفى إسنا ينجحون في استئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدةمحافظ جنوب سيناء يتفقد محطة تموين ومركز لتحويل السيارت بشرم الشيخما بين إقامتها وتحذير «التعليم».. حكاية استغلال المدارس في الأفراحإيرادات الأفلام السينمائية الثلاثاء: 10 أعمال تكتفي بـ282 ألف جنيه فقط

بعد ظهور إصابات بكورونا.. وقف العمل باتحاد المهن الطبية الخميس

   -  
اتحاد نقابات المهن الطبية

كتب - أحمد جمعة:

قرر اتحاد نقابات المهن الطبية، وقف العمل بمقر الاتحاد، يوم الخميس المقبل، بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بالجهاز الإداري بالاتحاد.

وقال الاتحاد في بيان اليوم الثلاثاء، إن القرار يأتي حتى يتسنى تطهير وتعقيم جميع الإدارات والمبانى التابعة للاتحاد، على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد 6 ديسمبر، وحفاظا على جميع الأعضاء المترددين علي الاتحاد، وموظفيه.

كما قرر الاتحاد إلزام كافة الأعضاء بتطبيق الاجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات أثناء التواجد بالمقر، اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وطالب أعضاء الاتحاد حفاظا على صحتهم تجديد الاشتراك عن طريق الدفع الإلكتروني عن طريق الموقع الرسمى لمشروع العلاج: https://muhealthplan.com، أو من خلال حساب بنك مصر باسم مشروع علاج الأطباء رقم: 240- 1- 122، أو تطبيق "My Fawry" ، أو أى نقطة من نقاط فورى على مستوى الجمهورية، علما بأن الاشتراك بمشروع العلاج مستمر حتى 31 ديسمبر 2020، وتبدأ الاستفادة أول يناير 2021.

0

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة