خاص.. شقيق عمر خورشيد يكشف مفاجأة عن علاقته بمها أبو عوف وشريهاننجل شقيقة فاتن حمامة يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة سيدة الشاشة العربيةشقيق عمر خورشيد لـ"مصراوي": "ما حدث بعزائه أرضاني نفسيا"إيرادات السبت.. "وقفة رجالة" يحافظ على الصدارة و"الخطة العايمة" في المركز الثالثخاص| اعتماد خورشيد تستعد لفيلم سينمائي جديد بعنوان "الشاهدة"خبيرة أسواق : توقعات ارتفاع أسعار الذهب بعد فوز الرئيس الأمريكى بايدنشاهد.. الأرصاد تعلن انتهاء ظاهرة الشبورة وتتوقع بسقوط أمطار في هذه المناطقأشد خطورة وفتكا .. كل ما تريد معرفته عن فيروس نيباه واسع الانتشاردرع التسامح .. مبادرة نسائية لإنهاء الخصومات الثأرية في محافظات الصعيدشاهد | أصغر مُعلمة في مصر.. طفلة تُدرّس لأبناء قريتها بعد توقف الدراسةمستشار وزير التموين: الذهب الاستثمار الآمن للمواطن البسيط .. فيديوناقد رياضي: منتخبنا الوطني لكرة اليد يقدم أداءً فنياً رائعاً بإشادة الجميعبسمة أشرف.. طبيبة طوعت نفسها داخل مستشفيات العزلNBC News : إف بى آى يحقق فى تقديم أطراف أجنبية دعم مالى لمقتحمى الكابيتولبث مباشر.. ورشة عمل بجامعة حلوان عن دور التكنولوجيا فى تدريس "الإسبانية""صباح الخير يا مصر" يستعرض توقعات الطقس.. الصغرى بالعاصمة 11.. فيديوزاهى حواس يكشف لـ"هذا الصباح" تفاصيل الاكتشافات الأثرية الجديدة في سقارةتكثيف الحملات على منافذ بيع وتداول الأغذية وإغلاق7 منشآت مخالفة برأس غاربإدراج إقامة محطتي تحلية لمياه البحر بسفاجا والقصير بتكلفة مليار جنيهوسائل التكنولوجيا وتدريس اللغة الإسبانية في مصر ورشة عمل بجامعة حلوان

محافظ الفيوم: تأجيل مهرجان تونس للخزف والفخار بسبب "كورونا" | صور

   -  
جانب من الاجتماع

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أنه تم تعليق مهرجان قرية تونس للخزف والفخار، الذي كان من المقرر إقامته في الـ10 من الشهر الحالي، وتعليق وتأجيل فعالياته على أن يتم تنظيمه خلال شهر مارس 2021، تزامناً مع الاحتفالات بعيد الفيوم القومي.
وأضاف المحافظ، أن هذا يأتي في إطار تعليق بعض الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة بين المواطنين، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الثلاثاء.
جاء ذلك، خلال اجتماع عقده المحافظ، لمتابعة خطط وإجراءات التصدي لفيروس "كورونا" المستجد، ومتابعة الحالة العامة بالمستشفيات والمدارس، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت، السكرتير العام المساعد، والدكتورة أميمة عباس، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتورة هبة عاطف، مدير عام التأمين الصحي.
وجه المحافظ، خلال الاجتماع، بالتشديد على جميع الفرق والأطقم الطبية بالالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية، واستخدام وسائل الحماية الشخصية، وارتداء الكمامات والتعقيم لمنع انتقال العدوى إليهم، والتصدي لفيروس "كورونا" المستجد.
وأوضح المحافظ، أنه تم تجهيز 3 عمارات بمساكن الإسكان الاجتماعي في منطقة "عزبة رشيد" بقرية "شدموه" بمركز إطسا، لعزل مصابي كورونا من الحالات البسيطة، لافتاً إلى أن تلك العمارات تستوعب أكثر من 150 فرداً، وتم توفير التجهيزات اللازمة، ووسائل الإعاشة، والفرق الطبية الخاصة بها. تابع المحافظ، خلال الاجتماع، مع مسئولي الصحة، مدى جاهزية المستشفيات لاستقبال مرضى فيروس (كوفيد-19)، وموقف المستلزمات الطبية والأدوية، وأدوات الحماية الشخصية للفرق الطبية، وإجراءات صرفها، تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، مؤكداً أن الإجراءات المسبقة تساعد على إحكام السيطرة على الطوارئ والأزمات. وشدد المحافظ، على المرور الدوري على كل المستشفيات، لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الوقائية ومحاسبة المقصر، لافتاً إلى ضرورة تحمل المسئولية في تلك الفترة، والتأكد من إلتزام الأطقم الطبية بالإجراءات الوقائية، فضلاً عن توفير أدوات الحماية الشخصية للأطباء، وأطقم التمريض، والعاملين بالمستشفيات. كما وجه المحافظ، بتكثيف الحملات التفتيشية لإدارتي التفتيش الصيدلي، والعلاج الحر على الأسواق والصيدليات، ومحلات المستلزمات الطبية، لضبط المخالفين والمتلاعبين في السلع ومواد التعقيم، وضبط أي مخالفات أو ممارسات احتكارية. وناشد المحافظ، المواطنين بتجنب التجمعات في الأماكن العامة مثل الأسواق، والمحلات التجارية، وغيرها، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، والالتزام بارتداء الكمامة، حرصًا على عدم انتشار العدوى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة