إيرادات الأفلام السينمائية الثلاثاء: 10 أعمال تكتفي بـ282 ألف جنيه فقطمنى صلاح ذو الفقار تكشف سبب عشق والدها الراحل لمهنة ضابط الشرطةعرض مجموعة أفلام للمركز القومي للسينما بساقية الصاوى الأربعاءمقتل 3 وجرح 4 في حريق بالأكاديمية البحرية في طرابلسإصابة فلسطيني في قصف مدفعي إسرائيلي على غزة4 تغطيات تأمينية إجبارية بموجب القانون.. تعرف عليهاالتصديرى للصناعات الهندسية: 25% مستهدف زيادة صادرات القطاع بعد حل مشاكل الشركات"التموين" تبدأ معاينة المرحلة الرابعة لمنافذ مشروع "جمعيتى" بالقرى الأكثر احتياجاطارق الشناوي: صلاح ذو الفقار فنان عبقري وموهوب أتقن جميع أدواره.. فيديوهبة القدسي تكشف تفاصيل استعدادات ما قبل تنصيب جو بايدن.. فيديوالتأمينات توضح شروط «منحة القطع» للابن أو الأخ.. توازي 12 شهراجلال الدين الحمامصي.. 33 عاما على رحيل أحد رواد الصحافة الحديثةقضايا على التوك شو.. الصحة تكشف حقيقة فتح موقع اللقاحات وغلقه بعد 3 ساعاتقطع المياه عن مدينة بنها بالقليوبية 7 ساعات اليوم لأعمال الغسيلتهم جديدة تواجه حنين حسام ومودة الأدهم.. ونظر تجديد حبسهما 26 ينايرخبير أمنى يؤكد تصدر مصر الدول الأكثر أمنا على مستوى العالم13 إجازة رسمية تنتظرك حتى نهاية 2021.. تعرف عليها باليوم والتاريخأولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بدهس وسحل فتاة النزهة.. اليومالتحقيق مع متهم اشترك وشقيقه فى الاتجار بالعملة بحجم تعاملات 30 مليون جنيهمنى صلاح ذو الفقار تكشف سبب عشق والدها الراحل لمهنة ضابط الشرطة

المتحدث باسم ميركل يعبر عن صدمته إزاء حادث الدهس في ترير الألمانية

   -  
ستيفن زايبرت

ألمانيا - (أ ش أ)

عبر ستيفن زايبرت المتحدث باسم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عن صدمته بشأن حادث الدهس الذي وقع في مدينة ترير جنوب غربي البلاد؛ واصفًا إياه بـ"المروع".

وأعرب زيبرت في تغريدة عبر موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة أوردتها قناة "دويتشه فيله" الألمانية، اليوم الثلاثاء، عن تعاطفه مع أقارب الضحايا والمصابين وكل من يقوم بواجبه حاليا لتقديم الرعاية اللازمة لمن تضرروا جراء الحادث.

كانت الشرطة المحلية قد أعلنت - في وقت سابق اليوم - مقتل شخصين على الأقل وإصابة 15 أخرين بجروح إثر اصطدام سيارة بعدد من المارة في منطقة مخصصة للمشاة بمدينة "ترير".

أفادت السلطات الألمانية خلال مؤتمر صحفي بأنه تم إلقاء القبض على سائق السيارة، وهو رجل ألماني يبلغ من العمر 51 عامًا، واحتجزت الشرطة سيارته، كما طالبت السلطات المواطنين بالابتعاد عن موقع الحادث في الوقت الذي تقوم فيه أجهزة الطوارئ بالتعامل معه وتقوم السلطات المعنية بالتحقيق فيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة