أطباء مستشفى إسنا ينجحون في استئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدةمحافظ جنوب سيناء يتفقد محطة تموين ومركز لتحويل السيارت بشرم الشيخما بين إقامتها وتحذير «التعليم».. حكاية استغلال المدارس في الأفراحإيرادات الأفلام السينمائية الثلاثاء: 10 أعمال تكتفي بـ282 ألف جنيه فقطمنى صلاح ذو الفقار تكشف سبب عشق والدها الراحل لمهنة ضابط الشرطةعرض مجموعة أفلام للمركز القومي للسينما بساقية الصاوى الأربعاءمقتل 3 وجرح 4 في حريق بالأكاديمية البحرية في طرابلسإصابة فلسطيني في قصف مدفعي إسرائيلي على غزة4 تغطيات تأمينية إجبارية بموجب القانون.. تعرف عليهاالتصديرى للصناعات الهندسية: 25% مستهدف زيادة صادرات القطاع بعد حل مشاكل الشركات"التموين" تبدأ معاينة المرحلة الرابعة لمنافذ مشروع "جمعيتى" بالقرى الأكثر احتياجاطارق الشناوي: صلاح ذو الفقار فنان عبقري وموهوب أتقن جميع أدواره.. فيديوهبة القدسي تكشف تفاصيل استعدادات ما قبل تنصيب جو بايدن.. فيديوالتأمينات توضح شروط «منحة القطع» للابن أو الأخ.. توازي 12 شهراجلال الدين الحمامصي.. 33 عاما على رحيل أحد رواد الصحافة الحديثةقضايا على التوك شو.. الصحة تكشف حقيقة فتح موقع اللقاحات وغلقه بعد 3 ساعاتقطع المياه عن مدينة بنها بالقليوبية 7 ساعات اليوم لأعمال الغسيلتهم جديدة تواجه حنين حسام ومودة الأدهم.. ونظر تجديد حبسهما 26 ينايرخبير أمنى يؤكد تصدر مصر الدول الأكثر أمنا على مستوى العالم13 إجازة رسمية تنتظرك حتى نهاية 2021.. تعرف عليها باليوم والتاريخ

مقتل وإصابة ١٧ شخصًا في حادث دهس بطريق للمشاة في ألمانيا

   -  
الشرطة الألمانية
برلين - (ا ف ب)

أفادت الشرطة الألمانية، أن سيارة صدمت اليوم الثلاثاء، مارة في طريق للمشاة بجنوب غرب البلاد ما أوقع قتيلين على الأقل ونحو 15 جريحًا. وأضافت الشرطة أنه تم توقيف السائق بدون توضيح ما إذا كان الأمر حادثًا أو هجومًا.

قالت الشرطة الألمانية إن سيارة صدمت اليوم، مارة في طريق للمشاة بجنوب غرب البلاد ما أوقع قتيلين ونحو 15 جريحًا، وتم لاحقا توقيف السائق.

ولا تزال الشرطة بعد ظهر الثلاثاء غير قادرة على تحديد ما إذا كان الأمر حادثًا أو هجومًا ولا خلفياته.

وأعلنت الشرطة على حسابها على تويتر "اعتقلنا شخصًا وحجزنا سيارة"، مع التأكيد على أن "ملابسات الحادث لا تزال غير واضحة".

وأفادت الشرطة على تويتر أن شخصين قتلا على الأقل وأصيب العديد بجروح في المدينة الواقعة في راينلند بالاتينات، والقريبة من الحدود مع لوكسمبورج.

وأكد رئيس بلدية المدينة ولفرام ليبي إصابة 15 شخصًا بجروح، بعضهم إصابته "خطيرة"، متحدثاً عن "سائق مجنون".

وحجز المحققون السيارة التي كان يقودها، بحسب الشرطة التي قالت إنه تم توقيف شخص بدون أن تعطي تفاصيل إضافية.

وعلى الرغم من أن ملابسات هذا الحادث لم تتضح بعد، إلا أنها تأتي في أجواء توتر تعيشها ألمانيا.

وتخشى السلطات تهديدات إسلامية متطرفة منذ هجوم بشاحنة تبناه تنظيم داعش أسفر عن مقتل 12 شخصًا في ديسمبر 2016 في برلين.

وفككت السلطات في ربيع 2020 في رينانيا شمال وستفاليا شبكة جهاديين متحدرين من طاجيكستان ومرتبطين بتنظيم داعش، وفق ما أعلن النائب العام لمكافحة الإرهاب بيتر فرانك في الأول من نومفبر.

وحذر المدعي العام المتخصص في شؤون مكافحة الإرهاب بيتر فرانك في حينه من أن "ألمانيا وأوروبا الغربية لا تزالان بمرمى نيران الإسلاميين المتطرفين".

وفي عام 2020، فتح 320 تحقيقًا في ألمانيا على علاقة بتهديد إسلامي، بحسب فرانك.

وتواجه ألمانيا تهديد اليمين المتطرف، إذ نفذ مؤيدون له هجمات عدة في العامين الماضيين، كما الهجوم على مطعم للنرجيلة في هاناو في فبراير، والهجوم الذي وقع قرب معبد يهودي في هاله عام 2019.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة