مصرع زوجين خنقا بعد إشعالهما موقد للتدفئة من البرد داخل غرفة نومهما بسوهاج10 حقوق للموظفين في تعليم القاهرة.. أبرزها شغل الوظيفة بالكفاءةللفئات الأكثر احتياجا.. إضافة طفل جديد في التموين بـ 50 جنيهابالمواعيد وأرقام العمارات.. تسليم 1440 شقة بمشروع دار مصر بالقاهرة الجديدةأمطار غزيرة وعودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامأمطار على القاهرة اليوم.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية في 4 أيامتعرف علي حقيقة أزمة بن شرقي وباتشيكوأحمد مددي لاعب قطر: الرياضة مكسب وخسارةالزمالك يستأنف مرانه اليوم استعدادا لأسوانمدرب قطر: طبيعي جدا أن نخسر أمام كرواتياموعد لقاء مصر وروسيا في مونديال اليد والقنوات الناقلةأحمد محسن: الأجواء داخل سيراميكا كليوباتراباتشيكو: صدارة الدوري لا تشغلني ولا ننخدع بها حاليامحمد شريف بعد التجديد: «الجنيه في الأهلي أحسن من عشرة بره»مهاجم سيراميكا: «نظرة يا بدري»مدرب الزمالك: أذقنا الجونة الذي لم يخسر في الدوري طعم الهزيمة لاننا الزمالكأطباء مستشفى إسنا ينجحون في استئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدةمحافظ جنوب سيناء يتفقد محطة تموين ومركز لتحويل السيارت بشرم الشيخما بين إقامتها وتحذير «التعليم».. حكاية استغلال المدارس في الأفراحإيرادات الأفلام السينمائية الثلاثاء: 10 أعمال تكتفي بـ282 ألف جنيه فقط

لافروف: يتعين إجراء استقصاء لأوضاع تبادل أسرى الحرب في قره باغ

   -  
سيرجي لافروف

روسيا - (أش أ)

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، ضرورة إجراء تقصي للوضع في مجال تبادل الجثث والأسرى في قره باغ.

وقال لافروف، خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس وزراء خارجية دول منظمة معاهدة الأمن الجماعي، اليوم الثلاثاء: "أود أن أشير إلى أمر مهم بالنسبة لنا، وهو ضرورة تبادل الجثث والمعتقلين في قره باغ بشكل فعال وإجراء جرد للأوضاع في هذا المجال".

وأضاف وزير الخارجية الروسي: "يتعين أن يكون لدى القادة العسكريين من كلا الجانبين الأرميني والأذربيجاني قوائم واضحة جدًا بالأشخاص، الذين يعتبرون في عداد المفقودين، حتى يكونوا أكثر موضوعية وأكثر تحديدًا حول هذا الموضوع".

يذكر أن أرمينيا وأذربيجان وقعتا برعاية روسيا، إعلانا لوقف إطلاق النار في ناجورنو قره باغ، دخل حيز التنفيذ في العاشر من نوفمبر الماضي، وينص الإعلان على توقف القوات الأرمنية والأذربيجانية عند مواقعها الحالية وانتشار قوات حفظ سلام روسية على امتداد خط التماس والممر الواصل بين أراضي أرمينيا قره باغ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة