منافذ كلنا واحد توفر أغذية مخفضة الأسعار بنسبة 60 %السودان: لن نسمح لإثيوبيا بفرض سياسة الأمر الواقع فيما يتعلق بسد النهضة"وداعا يا ابنتي حتى ألقاكي هناك" رسالة مؤثرة من والدة فتاة النزهةالتعليم تواصل شرح المناهج الدراسية عبر القنوات رغم انتهاء التيرم الأولالاتحاد الأوروبى يعلق مساعدات اقتصادية بقيمة 88 مليون يورو إلى إثيوبياالحكومة: 4.9% معدل النمو المتوقع للناتج المحلى الإجمالى العالمى لعام 2021اعرفي إزاى تلبسى إطلالة "مونوكورم" من الجلد على طريقة أماندا هولدن بشتاء 2021فنان مصرى يحول المشاهير إلى أيقونات على الجدران.. صورغادة عادل تبدأ تصوير دورها في فيلم "المحكمة" مع المخرج محمد أمينصلاح عبد الله فى طقطوقة شعرية: وصلنا لزمن فيه التباعد حياة والكمامة سلامةمواعيد مباريات السبت 16 يناير 2021.. مصر ضد مقدونيا الشمالية ودربي لندنيسوبر 94.. نجوم الزمالك والأهلي يحكون كواليس النهائي المثير في ذكراه الـ27س و ج .. متى تم بناء المتحف الزراعى وماذا تحكى مقتنياته؟هل أصيب الملك أحمد فؤاد الثانى بصدمة نفسية بعدما تركته والدته الملكة ناريمان؟استطلاع رأي: لميس الحديدي وإلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. فيديوسفير فلسطين بالقاهرة: نشكر المساعي المصرية في دعم القضية الفلسطينية.. فيديوالغرف السياحية تكشف مميزات "شتي في مصر" وتوجه رسالة مهمة للمواطنينالبنك الإفريقي للتنمية يمنح جائزة العام للرئيس السيسي تقديرا لإنجازاته.. يتصدر نشرة صباح البلدأمطار ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم وغدا3 محاصيل.. خطوات حفر الآبار واستصلاح الأراضى بمشروع المليون فدان

لامبارد يحفز لاعبي الصف الثاني للتألق أمام إشبيلية

   -  
لامبارد

يتبع فرانك لامبارد ، مدرب تشيلسي سياسة المناوبة بين اللاعبين في مواجهة فريقه خارج الديار أمام اشبيلية غدا الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ودعا لاعبي الصف الثاني إلى استغلال هذه الفرصة.
ويملك الفريقان عشر نقاط لكل منهما وضمنا التأهل لدور الستة عشر وسيحسم انتصار أحدهما صدارة المجموعة الخامسة.
وقال لامبارد للصحفيين اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى احتمال مشاركة كالوم هودسون-أودوي وبيلي جيلمور "لا أعتبر المواجهة مجرد تحصيل حاصل حيث نسعى لحسم صدارة المجموعة.
"يملك اللاعبون الدوافع لإظهار جدارتهم بالمشاركة في التشكيلة الأساسية، بعض اللاعبين خاض مباريات كثيرة.
"نواجه جدولا مزدحما ويوجد لاعبون يرغبون في اللعب لكننا لن نستهين بالمواجهة". وعانى المهاجم هودسون-أودوي للعب مع الفريق الأول هذا الموسم واستبعد من التشكيلة التي تعادلت بدون أهداف يوم الأحد مع توتنهام في الدوري الممتاز. وقال لامبارد عن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما "كان من الصعب ابلاغه باستبعاده من التشكيلة لأنه كان يتوق بشدة للعب، قدم أداء رائعا أمام رين ونيوكاسل. "أعرف قدرات كالوم، تقبل الأمر لكن المحادثة لم تكن سهلة. "يتطور وعاد إلى دائرة الاختيارات وأرغب أن يستمر في التحسن، أريده أن يتحلى بالإيجابية". ولم يشارك لاعب الوسط الشاب جيلمور مع الفريق الأول هذا الموسم وطاردته إصابة في الظهر. وقال لامبارد "أصبح جاهزا ويمكنه المشاركة لعدة دقائق في المباريات. سيكون في التشكيلة غدا وسيكون من الرائع مشاركته لبعض الدقائق، إنه في حالة رائعة وسيتنافس مع بقية لاعبي الوسط". وتعادل تشيلسي بدون أهداف على ملعبه مع إشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي في أكتوبر، ويكن لامبارد احتراما للمنافس الذي يحتل المركز الخامس حاليا في الدوري الإسباني. وقال لامبارد "إنه فريق رائع ويملك مدربا عظيما. يذكرني بفرق الدوري الممتاز من خلال الامكانات التي يملكها وأتوقع مواجهة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة