هل يساعد تناول الزبادي بالليمون على إنقاص الوزن؟.. استشاري يوضحاتفاقية عمل لصرف تعويضات ومكآفات لـ224 عاملا بـ«فندق ميريديان»قصة إعادة إحياء الرهبنة بجبل القلالي: صدفة قادت الأنبا باخوميوس (صور)«القوى العاملة» تعين 599 شابا بالقطاع الخاص والاستثماري في دمياط«القوى العاملة» تبحث توفير فرص عمل للشباب وتدريبهم في ألمانيا«وقفة رجالة» يتصدر أفلام موسم رأس السنة بـ500 ألف جنيهساعدوني في استعادة حقي من المتجر الشهير يا مسؤولينللمهندسين وخريجي آداب مساحة.. جهاز تشغيل الشباب يعلن وظائف شاغرة«يا حبك».. قصي حاتم يطرح أحدث أغنياته مع علي صابر (فيديو)إجراءات أمنية غير مسبوقة فى واشنطن قبيل تنصيب بايدن.. فيديوعمرو أديب يقدم حلقة خاصة من دبى فى حلقة اليوم ببرنامج "الحكاية".. الليلةالقوى العاملة: تعيين 599 شابا وغلق 17 منشأة مخالفة بدمياطجسم طفل وعمر شباب تعرف علي المأساةالبابا يزور دير مكاريوس السكندري للمرة الثانية لتدشين كاتدرائية العذراء مريم (صور)رئيس مركز ومدينة رفح يحذر من التعامل مع وسطاء صرف التعويضاتبدء قداس تدشين كاتدرائية السيدة العذراء بجبل القلالى بحضور البابا تواضروس والأساقفةرئيس مركز ومدينة رفح يتفقد المنقولين في حي السبيل بالعريشإعلان أسماء الفائزين في مسابقة «الفنجري» البحثية حول الشائعات وتأثيرها على التنميةجدول الدوري الإنجليزي ومواعيد مباريات ليفربول ومانشستر يونايتددير مكاريوس السكندري.. «باخوميوس» يعيد الحياة الرهبانية بعد ضياع 1200 سنة (صور)

فاني يترك تدريب تورونتو المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم

   -  
جريج فاني

أعلن تورونتو المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن جريج فاني، أنجح مدرب في تاريخ الفريق، استقال من منصبه بعد خروج مخيب من الأدوار الاقصائية.
وتعاقد تورونتو مع فاني في 2014 ليقوده في 2017 للفوز بالثلاثية المحلية.
ويأتي رحيل فاني بعد أسبوع من خروج تورونتو ، الذي حقق ثاني أفضل سجل في الدور التمهيدي، من الدور الأول للأدوار الإقصائية.
وقال فاني في بيان "أتوجه بالشكر لجميع لاعبي تورونتو والطاقم الفني بعد الفترة الرائعة التي عشناها سويا".
وتولى لاعب المنتخب الأمريكي السابق مسؤولية تورونتو في 2014 ولم يكن الفريق وقتها قد سبق له الصعود للأدوار الاقصائية لكنه قاد تورونتو للتأهل للأدوار الاقصائية خمس مرات في آخر ستة مواسم كما بلغ النهائي ثلاث مرات. وقال تورونتو ، إنه سيبدأ على الفور البحث عن بديل للمدرب فاني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة