أغنية افرح.. أول دويتو بين أحمد سعد ووائل الفشنيشقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلادهافي عيد ميلاد أنغام.. كم عمرها وعدد زيجاتها وسر القطيعة مع أصالةفرق السرعات.. نبيل الحلفاوي يعلق على خسارة منتخب مصر لكرة اليد أمام السويد«الإفتاء»: «زواج التجربة» يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصريمدرب البنك الأهلي: هدف أيمن أشرف لقطة تقديريةبعد نجاته من حادث.. شوبير يوجه رسالة لـ عضو مجلس إدارة النادي الأهليعلم النفس وما حدث في نادي الجزيرةرومينيجه: تعين كلنسمان مديرًا فنيًا لبايرن كان أكبر غلطة فى تاريخىإنجاز جديد لإبراهيموفيتش بعد ثنائية كاليارييوسف: الشناوى إرتكب خطأ بلمس الحكم ولقطة الهدف تقديريةأشرف صبحي يطالب منتخب اليد بالتعويض والفوز بلقب كاس العالم لليدإغلاق ملعب الجوهرة المشعة بسبب سوء أرضية الملعبيوسف: كنت رابع مدير فني مصرى يفوز ببطولة أفريقيا مع الأهلىسلوفينيا تتأهل الى الدور الرئيسي بنقطتينموندو ديبورتيفو: موناكو يرغب فى ضم مارسيلوأندى شميد أفضل لاعب فى مباراة فرنسا وسويسراسند يعد بالمنافسة علي اللقب في المونديال«البورصة»: تطوير «مؤشر EGX30» لجذب الاستثمار«الإفتاء» توضح أحكام التمويل العقاري وشراء سيارة بالتقسيط من البنك

التعادل يحسم الوقت الأصلي في لقاء الزمالك وطلائع الجيش.. واللجوء للأشواط الإضافية

   -  
الزمالك وطلائع الجيش

حسم التعادل الإيجابي نتيجة الوقت الأصلي من لقاء الزمالك و طلائع الجيش بهدف لهدف في لقاء نصف نهائي كأس مصر.
سجل هدف طلائع الجيش أحمد سمير من تسديدة صاروخية سكنت شباك محمود «جنش» في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.
وتعادل الزمالك من خلال هدف لمحمود عبدالرازق «شيكابالا» في الدقيقة 47 من نهاية الشوط الأول.
وكانت تقنية «VAR» ألغت هدفا للزمالك في الدقيقة 11، سجله المغربي محمد أوناجم، قبل أن يلغيه الحكم محمود البنا بداعي التسلل.

ويحتكم الفريقان للأشواط الإضافية، بعدما حسم التعادل الإيجابي الوقت الأصلي من عمر اللقاء.
وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي بعد الفوز على نادي مصر بنتيجة 2-1، بينما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح. ويلتقي الفائز من مباراة اليوم في النهائي، يوم السبت المقبل، مع الفائز من مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري والتي تقام مساء اليوم أيضًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة