شجاعة مصري .. بطل حريق إيطاليا يروي تفاصيل مثيرة في إنقاذ السكانصور| بدرية طلبة تهنئ ابنتها بعيد ميلادها‏‏جونسون خلال اتصال هاتفي مع بايدن: نتطلع إلى تعميق العلاقات بين البلدينسفينة تابعة للبحرية الأمريكية تدخل البحر الأسود بالقرب من الحدود الروسيةالسودان: حل 131 جمعية ومنظمة خيرية متهمة بـ"تمويل الإرهاب"موريتانيا تعلن تخفيضًا إجباريًا لأسعار مواد أساسية استهلاكية‏‏لويد أوستن يدخل التاريخ بعد تعيينه أول وزير دفاع أمريكي من أصول أفريقية‏‏صندوق النقد الدولي يدعو تونس إلى تنفيذ إصلاحات وتعزيز الحماية الاجتماعيةقصف للبوليساريو يستهدف معبر " الكركارات" والجيش المغربي يردقراصنة يحتجزون سفينة تركية قبالة السواحل النيجيريةفي أول مكالماته مع زعماء.. بايدن يتحدث مع قادة بريطانيا وكندا والمكسيكمحلل سياسي: عناصر الإخوان في ليبيا لن يؤثروا على استقرار البلادكل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهبمحمية سانت كاترين قبلة السائحين وتزخر بالمناطق الأثرية من مختلف العصورآخر أبطال معركة شدوان بالغردقة يروي تفاصيل 36 ساعة صمود «حرب الكرامة»غرب قنا الجديدة.. أول مدينة في الصعيد من الجيل الرابع ترى النورفى مثل هذا اليوم.. الخليفة على بن أبى طالب يتعرض للطعن بسيف مسمومتعرف على آليات وشروط انعقاد الجلسات السرية لمجلس النوابقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياموزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

الشوط الإضافي الأول: طلائع الجيش يتقدم على الزمالك بهدفين لهدف

   -  
طلائع الجيش - الزمالك

تقدم فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف أمام الزمالك في الشوط الإضافي الأول، من لقاء نصف نهائي كأس مصر .
وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الوقت الأصلي من اللقاء، بعدما سجل هدف طلائع الجيش أحمد سمير من تسديدة صاروخية سكنت شباك محمود «جنش» في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.
وتعادل الزمالك من خلال هدف لمحمود عبدالرازق «شيكابالا» في الدقيقة 47 من نهاية الشوط الأول.
وعاد أحمد سمير ليسجل هدف التقدم ل طلائع الجيش في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الإضافي الأول من عمر المباراة، من ركلة جزاء.
وكانت تقنية «VAR» ألغت هدفا للزمالك في الدقيقة 11، سجله المغربي محمد أوناجم، قبل أن يلغيه الحكم محمود البنا بداعي التسلل. واحتكم الفريقان للأشواط الإضافية، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف الوقت الأصلي من عمر اللقاء. وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي بعد الفوز على نادي مصر بنتيجة 2-1، بينما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح. ويلتقي الفائز من مباراة اليوم في النهائي، يوم السبت المقبل، مع الفائز من مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري والتي تقام مساء اليوم أيضًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة