«الكانديولا» زينة حقول الفيوم: رزق للأطفال وعلاج للحروق والمعدة والقلب"سياحة النواب" تناقش قانون إنشاء بوابة العمرة وتنفيذ الشركات السياحية للرحلات.. اليوم"تضامن النواب" تبدأ مناقشة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام الجلسة العامة.. اليوم"دينية النواب" تبدأ اليوم مناقشة مشروع قانون إنشاء صندوق الوقف الخيريبسبب والده.. حكيم: «عندي عقدة من اللون الأحمر والبرفان وكلمة باى باى»أستاذ مناعة: أي لقاح يثبت كفاءة أكثر من 50% يمكن استخدامه .. فيديوخطوات التحكم فى استهلاك السخان لتجنب ارتفاع فواتير الكهرباء.. تعرف عليهاحفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتبوفاة السيناريست والمنتج الأمريكي والتر برنشتاينبعد توقف 10 سنوات.. فوكس تعيد America’s Most Wanted لمشاهديهاتعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضىكيف تؤمن على "سيارتك" و"دراجتك النارية" الكهربائية؟"خسارة كبيرة".. هيفاء وهبي تنعى لاري كينجياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس "اللي مالوش كبير"هل يجوز للزوج ترك زوجته عند أهلها ؟ .. العلماء يكشفون الضوابط الشرعيةآخرها مشروع الفيروز.. منشآت مصرية عملاقة حازت لقب «الأكبر»تعرف على أبرز مجهودات الحكومة فى قطاع النقل وتطوير السكك الحديدية والطرق5 وصايا هامة اتبعها حال توقيعك على "إيصال أمانة"محاكمة متهم في قضية "خلية ميكروباص حلوان" الأحدالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشين

طلائع الجيش يتقدم على الزمالك بالهدف الثالث

   -  
مباراة الزمالك وطلائع الجيش - أرشيفية

عزز عمرو مرعي لاعب طلائع الجيش تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 113 أمام الزمالك بلقاء نصف نهائي كأس كصر.
وتقدم فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف أمام الزمالك في الشوط الإضافي الأول، من لقاء نصف نهائي كأس مصر .
وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الوقت الأصلي من اللقاء، بعدما سجل هدف طلائع الجيش أحمد سمير من تسديدة صاروخية سكنت شباك محمود «جنش» في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.
وتعادل الزمالك من خلال هدف لمحمود عبدالرازق «شيكابالا» في الدقيقة 47 من نهاية الشوط الأول.
وعاد أحمد سمير ليسجل هدف التقدم ل طلائع الجيش في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الإضافي الأول من عمر المباراة، من ركلة جزاء. وكانت تقنية «VAR» ألغت هدفا للزمالك في الدقيقة 11، سجله المغربي محمد أوناجم، قبل أن يلغيه الحكم محمود البنا بداعي التسلل. واحتكم الفريقان للأشواط الإضافية، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف الوقت الأصلي من عمر اللقاء. وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي بعد الفوز على نادي مصر بنتيجة 2-1، بينما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح. ويلتقي الفائز من مباراة اليوم في النهائي، يوم السبت المقبل، مع الفائز من مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري والتي تقام مساء اليوم أيضًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة