فولهام × تشيلسي: ماونت يقود البلوز لعبور ديربي غرب لندناتمام استحواذ «المؤسسة العربية المصرفية» على بنك بلوم مصر الربع الثاني من 2021تعرف على أسعار صرف الدولار وباقي العملات مقابل الجنيه في البنك الأهلي اليوم«الضرائب» تهيب بالشركات الملزمة بالانضمام للمرحلة الثانية لـ«الفاتورة الإلكترونية»نهائي السوبر الإسباني.. شاهد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على النايل سات بدون تشفيرصلاح يتحدى فيرنانديز.. التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ومانشستر يونايتدالأندية ترشح الطويلة وخالد لطيف لرابطة المحترفين بالقسم الثانيإبعاده عن زملكاوى .. دور جديد لـ طارق يحيى داخل قناة الزمالكموعد مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزيأسبوع إضافي.. موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمرأسوان يتسبب فى "فتنة" بين الزمالك وإدارة استاد بتروسبورتأسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح بشأن الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد8 مواجهات ساخنة فى ختام الجولة الثانية من الدور التمهيدي بمونديال اليدمصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالشرقيةإصابة 4 أشخاص في تصادم «توك توك» بدراجة بخارية ببني سويف«الكسب غير المشروع» يحيل وكيل «صحة الإسكندرية» للجناياتاليوم الحكم على 8 متهمين بينهم طبيب في «الاتجار بالبشر»«سما المصري وريهام سعيد» أمام المحكمة اليوم«الداخلية» تفتح السجون أمام 16 وكالة أنباء عالمية ومنظمات حقوق الإنسان«الأمور المستعجلة» تنظر دعوى نقل أموال «الإخوان» لخزانة الدولة اليوم

مباشر.. الزمالك 1-2 طلائع الجيش.. الشوط الإضافي الثاني

   -  
فريق الزمالك

كتب- إبراهيم علي

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

ويقابل الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش، الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي الكأس المقرر إقامته في 5 ديسمبر الجاري.

ويتكون تشكيل الزمالك من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، إسلام جابر.

خط الوسط: طارق حامد، محمد أشرف "روقة"، أحمد سيد "زيزو"، محمد أوناجم، محمود شيكابالا.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ملخص المباراة

هدد طلائع الجيش مرمى محمود جنش حارس الزمالك، بعد تمريرة عرضية من أحمد سمير قابلها ناصر منسي برأسية ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة الثانية.

وسجل محمد أوناجم لاعب الزمالك هدف التقدم لفريقه بعدما استلم كرة طولية رائعة من روقة، راوغ بعدها مدافع الطلائع وسددها في المرمى، ولكن حكم اللقاء عاد إلى تقنية الفيديو، ليقرر إلغاء الهدف بعدما أثبتت التقنية وجود تسلل على اللاعب المغربي.

وشهدت الدقيقة 18 من عمر المباراة هجمة منظمة لطلائع الجيش ولُعبت كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو جمال بتسديدة أرضية قوية تصدى لها جنش وينقذ مرماه من هدف أول في اللقاء.

وأجرى جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 32 من زمن اللقاء، بإخراج محمد أوناجم الذي اشتكى من الإصابة وإدخال مصطفى فتحي بدلاً منه.

وحصل طلائع الجيش على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، قام بتنفيذها أحمد سمير بطريقة رائعة ليسجل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وتحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45+2، سددها شيكابالا بصورة رائعة لتسكن الكرة شباك الحارس محمد بسام، ليتعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

ونفذ أحمد سمير لاعب طلائع الجيش كرة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51، ولكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى جنش إلى خارج الملعب.

وأجرى الزمالك التبديل الثاني في المباراة بالدقيقة 62، بدخول أسامة فيصل وخروج محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأهدر أحمد سمير لاعب طلائع الجيش فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، بعدما قام بتمريرة ثنائية مع عمرو جمال داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة قوية ولكن جنش تصدى لها وأبعدها الزمالك من منطقة الجزاء.

وتصدى القائم الأيمن لمرمى نادي الزمالك لتسديدة مهند لاشين لاعب طلائع الجيش من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73 من عمر المباراة، وخرجت الكرة إلى خارج الملعب.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعدما سقط أسامة فيصل داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم عاد لتقنية الفيديو التي أثبتت عدم وجود خطأ ضد أسامة فيصل، ليتراجع الحكم في قراره.

وكاد محمد أشرف روقة أن يحرز هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+4 بعدما سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها محمد بسام حارس الطلائع ببراعة، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني وذهاب اللقاء إلى شوطين إضافيين.

واصل جنش تألقه في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، بعدما تصدى لتسديدة قوية من عمرو مرعي من الجهة اليمنى.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 93، بعدما ارتكب إسلام جابر لاعب الزمالك خطأ ضد أحمد سمير داخل منطقة الجزاء.

ونفذ أحمد سمير ركلة الجزاء بطريقة رائعة وسدد الكرة على يسار جنش ليسجل الهدف الثاني لطلائع الجيش في المباراة.

وسدد محمد ناصف ظهير أيسر طلائع الجيش تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، اخطأ جنش في الإمساك بالكرة وأكمل عمرو مرعي الكرة وسدد في المرمى الخالي ليسجل الهدف الثالث للطلائع في الدقيقة 112 من عمر المباراة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة