التخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالإسكندريةبالأرقام.. تفاصيل شكاوى عملاء شركات الاتصالات خلال الربع الرابع من 2020القباج: صدور اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات ترجمة للامتيازات والحقوق الجديدةالاتصالات توقع بروتوكولًا لإتاحة خدمات وزارة القوى العاملة على بوابة مصر الرقميةارتفاع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدتراجع الطماطم والبطاطس.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومارتفاع البوري وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحدطلعت مصطفى ستوقع عقدًا لتطوير مدينة جديدة بحدائق العاصمة بتكلفة 500 مليار جنيهمصر الجديدة للإسكان تعلن عن طرح قطعتي أرض بمدينة هليوبوليس الجديدة للبيع"شوبير" يكشف موقف لاعب وسط الأهلي من مواجهة اليومليفربول ومانشستر يونايتد.. ديربي مشتعل على صدارة البريميرليجإنتر ويوفنتوس.. قمة تحت أنظار ميلان تشعل الدوري الإيطاليمحمد صلاح يقود التشكيل المحتمل لليفربول أمام مانشستر يونايتدالأهلى يظهر بالقميص الأزرق أمام نادي البنك اليومصلاح محسن يتمسك بالرحيل من الأهلى ..وموسيمانى "حائرا"أعراض خفيفة لمتلقى اللقاحات الهندية أبرزها ضعف فى الجسم يختفى بعد 15 دقيقةأبرزها الثوم والزنجبيل .. 6 طرق لعلاج الصداع بدون أدويةمجلس الوزراء: لا عجز في محطات الوقود.. تعمل بكامل طاقتهاأسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد 17 يناير: الدولار يستقراللجنة العامة لـ«النواب» تعقد أولى اجتماعاتها بالفصل التشريعي الجديد

الزمالك والطلائع.. شيكابالا يرد على "تخصص" سمير بهدف استثنائي (صور)

   -  

كتب- عمر قورة:

تصوير- حازم جودة:

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش المقامة على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية في نصف نهائي مسابقة كأس مصر 2019/2020.

وافتتح أحمد سمير لاعب طلائع الجيش التسجيل في الدقيقة الـ36 من ركلة حرة؛ لتسكن الكرة شباك الزمالك على يسار الحارس محمود عبدالرحيم "جنش".

وبات هذا الهدف هو الخامس لصاحب الـ26 عامًا في المباراة الثامنة له في مواجهة الزمالك، كما سبق له صناعة هدف؛ ليواصل اللاعب هوايته في هز شباك فريقه السابق بالتخصص.

وردّ محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك على هدف سمير بهدف عدَّل به النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول.

وجاء هدف شيكابالا من ركلة حرة نفذّها على طريقته الخاصة؛ لتتجه الكرة في أقصى الزاوية اليسرى وتتهادى في شباك الحارس محمد بسام الذي لم يتمكن من التصدي لها.

وتوجه صاحب الـ34 عامًا بعد تسجيل الهدف إلى مدرجات برج العرب الخاوية للاحتفال بوضع يده على فمه، في إشارة إلى مطالبته بالصمت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة