تحصيل 25 قرشا زيادة على كل علبة سجائر لصالح التأمين الصحي أول يوليواليوم.. سموحة يواجه الإنتاج والأهلي في ضيافة البنك بالدوري الممتاز5 خرافات شائعة عن النظام الغذائى الخالى من الجلوتين لمرضى الجهاز الهضمىحديث الصور .. العلاج بالكروشيه !تغريم قاعة أفراح 4 آلاف جنيه لمخالفة الإجراءات الاحترازية بشبرا الخيمةأسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 17 يناير 2021أحزاب ترحب بقرار الولايات المتحدة بإدراج قياديي حسم على قوائم الإرهابالتعديلات المسموح بها بعد تقديم طلبات التصالح «عشان متتعرضش للإزالة»وفاة السفير الروسي في الإمارات عن عمر ناهز 68 عاماسعر الدولار اليوم الأحد 17-1-2021 مقابل الجنيه المصريصحة قنا: الفرق الطبية تابعت 180حالة بالعزل المنزلي وشفاء 59تطوير 5 قرى بالمرحلة الأولى والبدء فى 6 قرى ضمن "حياة كريمة" بمطروحغدا.. قطع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية وضواحيها لغسيل الشبكاتاتحاد الكرة يدرس إجراء مناقصة لاختيار شركة جديدة لتطبيق الـvarأحمد عيد: الشخصية أهم من المهارة واللى يشتكى بعد الرحيل يبقى العيب فيهقصة صور.. رمضان صبحي يستعيد التألق بعيدًا عن الأهليمنتخب مصر لكرة اليد "عينه على الصدارة" فى مواجهة السويد بالمونديالهشام نصر : منتخب مصر لكرة اليد قادر على الوصول لأبعد نقطة فى المونديالشوبير: صلاح محسن طلب الرحيل عن الأهلى.. وأول مرة أشوف "أكشن بجد" فى الزمالكبقبلة على الخد...كريم فهمي وزوجته يتألقان في حفل زفاف نادر حمدي

بالصور.. الظهور الأول للجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك أمام الطلائع

   -  
لجنة الزمالك

كتب ـ رامي بشاي:

شهدت مباراة الزمالك ونظيره الطلائع، الظهور الأول للجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك بعد استبعاد المجلس السابق بقيادة مرتضى منصور.

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وكانت مديرية الشباب والرياضة قد شكلت لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك تضم في عضويتها القاضي أحمد بكري محمد حميدة، رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، القاضي هشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة الاسئناف بمحكمة استئناف القاهرة، المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وكذلك ضمت لجنة الكرة الجديدة كلاً من أشرف قاسم، عبدالحليم علي وأيمن يونس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة