بسبب والده.. حكيم: «عندي عقدة من اللون الأحمر والبرفان وكلمة باى باى»أستاذ مناعة: أي لقاح يثبت كفاءة أكثر من 50% يمكن استخدامه .. فيديوخطوات التحكم فى استهلاك السخان لتجنب ارتفاع فواتير الكهرباء.. تعرف عليهاحفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتبوفاة السيناريست والمنتج الأمريكي والتر برنشتاينبعد توقف 10 سنوات.. فوكس تعيد America’s Most Wanted لمشاهديهاتعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضىكيف تؤمن على "سيارتك" و"دراجتك النارية" الكهربائية؟"خسارة كبيرة".. هيفاء وهبي تنعى لاري كينجياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس "اللي مالوش كبير"هل يجوز للزوج ترك زوجته عند أهلها ؟ .. العلماء يكشفون الضوابط الشرعيةآخرها مشروع الفيروز.. منشآت مصرية عملاقة حازت لقب «الأكبر»تعرف على أبرز مجهودات الحكومة فى قطاع النقل وتطوير السكك الحديدية والطرق5 وصايا هامة اتبعها حال توقيعك على "إيصال أمانة"محاكمة متهم في قضية "خلية ميكروباص حلوان" الأحدالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشينشاهد ردة فعل "جابر" بمسلسل ضربة معلم بعد مشاهدته لفيديو صلاح فى بيتهإيلى جولدينج تغير ملامحها بالمكياج والشعر المستعار فى كليب New Loveشاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة لمسلسل "ضربة معلم"تعرف على أسعار الإيجارات القديمة بعد التعديل: 10% زيادة سنوية

بسبب كورونا.. تأجيل لقاء أستون فيلا ونيوكاسل ومنع التدريب الجماعي

   -  
نيوكاسل
كتب - أحمد شريف:

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تأجيل مباراة أستون فيلا ونيوكاسل التي كان مقررًا لها يوم الجمعة القادم، بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين.

ووفقًا لبيان رسمي نشرته الرابطة عبر موقعها الرسمي، فإن المباراة تأجلت بسبب وجود عدد من الإصابات بفيروس كورونا في صفوف نيوكاسل.

وأوضح البيان، أن الرابطة أبدت موافقتها على تأجيل المواجهة حرصًا على صحة بقية اللاعبين، على أن يتم تحديد موعدًا جديدًا لها خلال الأيام المقبلة.

وأشار البيان إلى أن العدد المصاب بين لاعبي نيوكاسل يسمح بتأجيل المواجهة، وفقًا للقواعد التي وضعتها الرابطة لمثل هذه الحالات.

وشدد البيان على منع لاعبي نيوكاسل من خوض تدريبات بصورة جماعية حتى يوم الجمعة القادم، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بهذه الحالات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة