مصادرة 340 شيشة في حملات مفاجئة بإجمالي 2600 خلال شهر بالإسكندريةضبط 12 ألف كمامة وسرنجة مجهولة المصدر بالبحيرةضبط 83 مخالفة تموينية في أسواق الضبعة وسيدي براني ومرسى مطروحفتاة مكفولة: كفالة اليتيم أنبل فعل يمكن أن يفعله الإنسانتعرف على جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الحقوق بالمنوفية«إخوان مخادعون».. تفاصيل استشهاد 7 مواطنين في اقتحام مكتب الإرشاد«إخوان مخادعون».. رئيس العدل: الجماعة أرادت ابتلاع الدولة وطمس هويتهاطبيب: دخول الكحول والمطهرات للعين يسبب قرحبدء تحضيرات «الأب الروحي 3»: «العطارين راجعين»محافظ القليوبية يعلن التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي بكفر شكرالشيوخ الأمريكي يرفض تحركا جمهوريا لوقف عزل ترامبأحمد صلاح حسني: أعشق السينما والتمثيل من صغري.. ولا أنافس إلا نفسيأحمد الأحمر يوجه رسالة قبل معركة الدنمارك في مونديال اليدليفانتي يطرد بلد الوليد من كأس الملكالأهلي يخسر السوبر المصري أمام الاتحادوست هام يقلب الطاولة على كريستال بالاس في البريميرليجليدز يونايتد ينتزع فوزاً صعباً من أنياب نيوكاسلالزمالك يعلن نتيجة مسحة روقاأيمن الكاشف يهاجم تقنية الفار بعد مباراة الأهلي وبيراميدز ويوجه ‏رسالة لاتحاد الكرة ‏تعرف علي مشوار منتخبي مصر والدنمارك في المونديال قبل مواجهة الغد

وكيل صحة الفيوم تتفقد مقر لجنة الزمالة الفرعية بالمحافظة

   -  
الدكتورة أميمة عباس، وكيل وزارة الصحة بالقيوم

تفقدت الدكتورة أميمة عباس، وكيل وزارة الصحة بالقيوم بتفقد مقر اللجنة الفرعية للزمالة المصرية التابعة لادارة التدريب بحضور الدكتورة منال ميخائيل -مدير ادارة التدريب والدكتور سامح رمضان -منسق الزمالة المصرية بالفيوم والدكتورة سمر اسماعيل -المسئول عن المدربين والدكتور محمد عبد العزيز -المسئول عن المتدربين والاداريين العاملين بها.

 واطمأنت "عباس" على سير العمل بالزمالة كما استمعت من منسق الزمالة الى احتياجاتهم وطلباتهم من اجل

تحسين سير العمل

وكانت  الدكتورة اميمة عباس -وكيل وزارة الصحة بالفيوم قد عقدت  اجتماعا  لمشرفات التمريض بالمستشفيات المركزية والنوعية والعام بحضور الدكتورة منال ميخائيل -مدير ادارة التدريب والبعثات والمدارس وهالة احمد -مدير ادارة التمريض.

واكدت وكيل وزارة الصحة  فى الاجتماع على الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى بين الفئات التمريضية ونشر الوعى باهمية

ذلك حرصا على أرواحهن.

كما وجهت مشرفات التمريض بمتابعة صرف المستلزمات الطبية بالمستشفى وتوزيعها بالتعاون مع فريق مكافحة العدوى بالمستشفى

واشارت" عباس" الى ضرورة  غسيل الايدى بالماء والصابون ضرورى جدا كما نوهت على توافر المستلزمات من الكمامات والكحول والجوانتيات والجاونات وامرت بتوزيعها حسب احتياج الاقسام بحيث لا توجد ممرضة بدون كمامة او جوانتى.

وأضافت وكيل وزارة الصحة بالفيوم  بانها تهتم بالتمريض مثلما تهتم بالأطباء، كما أكدت أن مصدر العدوى قد يكون المستشفيات والعيادات الخاصة التى تعمل بها بعض الممرضات وليست المستشفيات الحكومية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة