أفضل 5 أنواع لزيوت التدليك.. تحمى من السرطان وتخفف تشنجات العضلاتبذور «الأفوكادو» تحمي البشر من خطر يهدد حياتهمصحيفة بريطانية: ساعة يد بايدن الأغلى من نوعهامجلس جامعة العريش يوافق على مقترح بإقامة 3 كليات جديدةرئيس جامعة طنطا: تقديم تعليم بمعايير عالمية وأحدث برامج للأشقاء بالقارة السمراءانقطاع المياه عن شبرا الخيمة وبهتيم 10 ساعات الجمعة المقبلةصحة الدقهلية: 209 من الأطقم الطبية سجلوا للحصول على اللقاح بمستشفى العزلأمير رمسيس: عرض فيلم حظر تجول بختام مهرجان القدس للسينما العربيةابنة محمد رمضان تصدم متابعيها بردها على إمكانية دخولها الوسط الفني.. شاهدنادر حمدي يوجه رسالة لزوجته: "أحلى عروسة"كريم أبو زيد يشارك في مسلسل "أجازة مفتوحة"نبيل الحلفاوي.. الأهلي يستحق ضربة جزاء أمام بيراميدز وهدف بواليا صحيحيحتاج إلى الدعاء .. تعليق موسيمانى على أداء والتر بوالياتعيين الدكتور محمد طه رئيسا للجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى خلفا لأكرم عبدالعزيزموسيماني يكشف كواليس حديثه مع رمضان صبحي.. ويؤكد: بواليا يحتاج للدعاءطبيب الأهلى يكشف تفاصيل إصابة محمد هانيالمدير الفني لـ بيراميدز: التعادل مع الأهلي مُرضٍ ولم أتحدث مع رمضان صبحي قبل المباراةموسيماني: قدمنا مباراة قوية أمام بيراميدز ولم يحالفنا التوفيقسيد عبد الحفيظ مهاجما جهاد جريشة: الآن أعترض على ركلات جزاء وأهداف وليس ركنياتالأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لمونديال العالم

الانتهاء من الاستعدادات النهائية لجولة الإعادة بمجلس النواب بالغربية

   -  

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،مساء اليوم الثلاثاء ،اجتماعاً موسعاً بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية، وذلك لمتابعة آخر استعدادات المحافظة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب والمقرر عقدها يومي ٧ و٨ ديسمبر المقبل.

بدء الاجتماع بشكر الحاضرين على مجهودهم في نجاح المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، مؤكداً على ضرورة إتباع كافة الإجراءات التي تم اتخاذها في المرحلة الأولى من تجهيز المقرات بالأثاث اللازم للقائمين على العملية

الانتخابية طوال فترة الانتخابات، تطهير المقار الانتخابية قبل وأثناء وبعد عملية التصويت، وتوفير مواد التطهير والتعقيم، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير كافة الأدوات والمستلزمات خلال المرحلة الثانية.


كما عرضت كلاً من مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم والصحة والزراعة وقطاع المعاهد الأزهرية آخر استعدادات كل جهة، حيث كلف المحافظ كل رئيس هيئة بالمرور وذلك للتأكد من توافر كافة متطلبات نجاح العملية الانتخابية بداية

من بعد غد، كما كلف رؤساء الأحياء والمدن بمراجعة أعمال الإنارة والنظافة خارج المقار الانتخابية، مع رفع درجة الاستعداد القصوى في مديرية الصحة وهيئة الإسعاف ومديرية الأمن.


وأشار المحافظ إلى ضرورة مراجعة كافة مقرات مبيت قوات تأمين العملية الانتخابية وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وتكليف إدارة الرصد بتواجد جميع العاملين وعددهم ٤٨٠ موظف في جميع اللجان الانتخابية لرصد أي ملاحظات قبل وأثناء العملية الانتخابية.
يذكر أن المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب ستتم في محافظة الغربية خلال يومي 7 و 8 ديسمبر داخل 1159 لجنة ب 661 مقر انتخابي مجهزة لاستقبال 3 مليون 450 ألف و 331 ناخب.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة