أمينة تصور كليب بعنوان "المقام العالى".. اعرف التفاصيلمحمد دسوقى يفتتح العرض المسرحى "محاكمة زيوس" بالهناجرأوس أوس يحيى الذكرى السنوية الثالثة لوفاة والده بمجموعة صورهالة صدقى تلعب مع كلب البحر.. فيديو وصوربريانكا شوبرا: صورت The Matrix 4 بعد الإغلاق ولن يتوقع أحد دورى فى الفيلمالمخرجة منال الصيفى تنفى إصابة أشرف مصيلحى بـ"ورم فى المخ" وتؤكد: حالته جيدة ويغادر المستشفى غداأحمد زاهر متوعدا مى عمر: جايلك يا لؤلؤ.. اللى جاى حاجة تانية خالصإيناس كامل تنضم لـ"النمر" مع محمد إمام وتظهر بـ 3 مسلسلات فى رمضانإلهام شاهين تشارك فى تشييع جثمان الكاتبة كوثر هيكلابنة هيفاء وهبى وحفيدتها تغنيان "والله وبانت الحكاية".. فيديوحسام حسن: لابد من الصبر على بوالياأحمد رفعت: لم أنجح مع الزمالك بسبب وجود أشخاص أقل من النادي.. وهذا سبب فشل انتقالي إلى الأهليمصدر من شباب المحمدية لـ في الجول: ننتظر موقف أحداد النهائي لتقديم عرض رسمي لـ الزمالكالتشكيل - مصطفى فتحي أساسي مع سموحة.. وتراوري يقود هجوم بيراميدزالأهلي يطلق اسم مؤمن زكريا على درع أكاديمياتهسلبية مسحتي بدر بانون وأكرم توفيقباتشيكو يشكر طبيب الزمالك على جهودهمصطفى فتحي يكسر صياما استمر 1296 يوما أمام بيراميدز.. والطلائع يتفوق على الإنتاج بالثلاثةمران الزمالك - جمل فنية وتكتيكية استعدادا لـ أسوانبمناسبة عيد الشرطة الــ69.. احتفالية لأسر شهداء الشرطة بالإسماعيلية وبنى سويف والدقهلية

«الحشيش» سلاح «تايسون» بعد عودته من الاعتزال

   -  
اثنان منها مخجلة..10 معلومات عن أسطورة الملاكمة الأمريكى مايك تايسون Mike Tyson - صورة أرشيفية

اعترف الأمريكى مايك تايسون أسطورة الملاكمة بأنه تعاطى الحشيش قبل معركته ضد روى جونز، بمدينة لوس أنجلوس، وهو أول نزال يخوضه الأسطورة بعمر 54 عاما بعد 15 عاما من اعتزال المنافسات، والتى انتهت بالتعادل، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا، وحصل كلا النجمين على مبلغ قدره 10 ملايين دولار عقب النزال.

وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن مايك تايسون، اعترف بتناول الحشيش قبل معركته ضد روى جونز قائلا: «لا أستطيع التوقف».

وكان النجمان قد خضعا لاختبار المخدرات من قبل جمعية مكافحة المنشطات التطوعية مسبقًا، ولكن لم يسقط أحدهما فى الاختبار. ولكن الأسطورة الأمريكى اعترف بعد المباراة بأنه يتناول الحشيش يوميا قائلا: «اسمع، لا أستطيع التوقف عن التدخين، لقد تناولت الحشيش أثناء المعركة. أنا آسف. أنا مدخن، أنا أدخن كل يوم. لم أتوقف أبدا».

كما أكد الأمريكى مايك تايسون أسطورة الملاكمة، العائد من الاعتزال مؤخرا، أنه سيخوض المزيد من معارك الملاكمة «بالتأكيد» بعد تعادله مع مواطنه روى جونز جونيور، فى أول نزال رسمى بعد عودته للمنافسات.

وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن بطل العالم السابق للوزن الثقيل مرتين أكد أنه سيخوض المزيد من المنافسات خلال الأشهر المقبلة، وأنه يحسب نفسه غير محظوظ لأنه لم يستطع الفوز على روى جونز فى معركة. وقال تايسون، البالغ من العمر 54 عاما، بعد المعركة التى استمرت لمدة 16 دقيقة: «أنا سعيد لأننى حصلت على هذه الفرصة للعودة للمنافسات، أنا مستمر فى المضى قدمًا والقيام بالمزيد من التقدم، بالتأكيد سأفعل هذا مرة أخرى». لكن تايسون حث خصمه بعد ذلك على التمسك بالعودة للمنافسات، مضيفًا: «علينا القيام بذلك مرة أخرى». وتابع تايسون قائلا: «أنا جيد ولكنى لست راضيا عن التعادل».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة