5 أغانى لتامر حسنى تحتوى على نصائح تنمية بشرية آخرها خليك فولاذىرئيس لجنة الطاقة بالنواب يطالب بإنشاء مدفن صحي للقمامة بمدينة القصير«تنمية الصعيد» تنظم مؤتمرًا لممثلي جمعيات مستثمري الصعيد والبحر الأحمر«مقابلات وحل مشكلات وخصومات».. حياة شيخ الأزهر في مسقط رأسه بالأقصراستقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيليةخوفا من الاحتجاجات.. الحرس الوطني يدرس بقاء قواته في واشنطن حتى مارسمطران جديد للكاثوليك بسوهاج.. أول مصري يلتحق بـ«دبلوماسية الفاتيكان»«الخرفان» وقِّعت «الجيران في بعض» بالشرقية: «مين اللي أكل الزرع»س و ج.. ما تفاصيل مشروع إعادة تأهيل المواقع الأثرية فى البهنسا؟5 طرق للتغلب على اكتئاب الشتاء.. كون صداقات وحسن مزاجك بالأكل5 تصرفات الرجالة بتكرهها من الست.. ما تسأليش كل شوية: "أنا تخنت؟"مصر جميلة.. "فوتو سيشن" مصرى يونانى بمنطقة الأهرامات للترويج للسياحةطلاب "إعلام القاهرة" يطلقون حملة لتوعية الأطفال بتناول الطعام الصحىس وج.. كل ما تريد معرفته عن تضخم اللحمية5 خضراوات غنية بفيتامين سى لتعزيز المناعة والوقاية من أمراض القلبدراسة جديدة تكشف عن علاقة بين الجراحة ومرض الزهايمرفصل التيار الكهربائى عن 12 منطقة بمغاغة لأعمال الصيانة اليومبث مباشر .. سيولة مرورية على طريق الزقازيق - القاهرةضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية فى حملة على الصيدليات بدمياطتوقف لـ 26 عاما.. تفاصيل عودة استثمار محجر السد العالى بأسوان

رئيس الرقابة الإدارية يستقبل وفد البرلمان العربى.. صور

   -  

استقبل الوزير حسن عبد الشافي أحمد، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، ويرافقه كل من علاء عابد عضو مجلس النواب المصرى النائب الأول لرئيس البرلمان، والدكتور حسن المدحاني، النائب الثاني لرئيس البرلمان. 

تم خلال اللقاء، مناقشة تعزيز التعاون المشترك بين هيئة الرقابة الإدارية والبرلمان العربي، وبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة للهيئة، والبرلمان العربي.

وقد قام رئيس البرلمان والوفد المرافق له بزيارة مقر الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، وأعرب عن سعادته البالغة لوجود مثل هذا الصرح التدريبي والأكاديمي في مصر.

8323af85-587a-44a9-a4ee-c1644a6d84e7
b8fafca9-95d4-4c18-bd44-baf5b339a6f1
e48ac1f6-6ba1-4fa8-b3ad-9481427a75c4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة