ما هي المواصفات الجيدة لتصنيع الجبن الدمياطي والرومي؟.. خبير صحة أغذية يجيبأغنية افرح.. أول دويتو بين أحمد سعد ووائل الفشنيشقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلادهافي عيد ميلاد أنغام.. كم عمرها وعدد زيجاتها وسر القطيعة مع أصالةفرق السرعات.. نبيل الحلفاوي يعلق على خسارة منتخب مصر لكرة اليد أمام السويد«الإفتاء»: «زواج التجربة» يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصريمدرب البنك الأهلي: هدف أيمن أشرف لقطة تقديريةبعد نجاته من حادث.. شوبير يوجه رسالة لـ عضو مجلس إدارة النادي الأهليعلم النفس وما حدث في نادي الجزيرةرومينيجه: تعين كلنسمان مديرًا فنيًا لبايرن كان أكبر غلطة فى تاريخىإنجاز جديد لإبراهيموفيتش بعد ثنائية كاليارييوسف: الشناوى إرتكب خطأ بلمس الحكم ولقطة الهدف تقديريةأشرف صبحي يطالب منتخب اليد بالتعويض والفوز بلقب كاس العالم لليدإغلاق ملعب الجوهرة المشعة بسبب سوء أرضية الملعبيوسف: كنت رابع مدير فني مصرى يفوز ببطولة أفريقيا مع الأهلىسلوفينيا تتأهل الى الدور الرئيسي بنقطتينموندو ديبورتيفو: موناكو يرغب فى ضم مارسيلوأندى شميد أفضل لاعب فى مباراة فرنسا وسويسراسند يعد بالمنافسة علي اللقب في المونديال«البورصة»: تطوير «مؤشر EGX30» لجذب الاستثمار

نقابة البيطريين: 3 مرشحين لانتخابات فرعية القاهرة فى أول أيام فتح باب الترشح

   -  

قال الدكتور محمد حجازى، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، عضو لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات النقابتين الفرعيتين بالقاهرة والجيزة، أن اللجنة تلقت اليوم الثلاثاء، أول أيام فتح باب الترشح 3 طلبات للترشح على مقاعد النقابة الفرعية بالقاهرة، موزعين على مرشح لمقعد رئيس النقابة الفرعية بالعاصمة، ومرشح لعضوية المجلس فوق سن 15 عاما، ومرشح لعضوية المجلس تحت 15 عاما.

وأوضح حجازى، فى بيان، أن اللجنة لم تتلق أى طلبات للترشح لانتخابات النقابة الفرعية بالجيزة، لافتا إلى أن اللجنة مستمرة فى استقبال طلبات الترشح من العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء بمقر النقابة العامة بجاردن سيتى، لمدة عشرة أيام، على أن يكون يوم الخميس 10 ديسمبر 2020، هو أخر أيام للتقدم بطلبات الترشح.

يذكر أن الأوراق المطلوبة لفتح باب الترشح، هى:

- ملء واستيفاء بيانات استمارة الترشح 

للانتخابات، والموضح بها بيانات المرشح والموقع الراغب الترشح عليه (رئيس - عضو فوق السن - عضو تحت السن).

- صورة بطاقة الرقم القومي. 

- صورة كارنية النقابة ساري. 

- عدد 2 صورة شخصية حديثة.

- أن يكون مقيدًا بالنقابة الفرعية بموجب شهادة تفيد ذلك بتاريخ قيد سابق على تاريخ الاعلان عن فتح باب الترشح. 

- صحيفة الحالة الجنائية سارية

- أن يكون مُسددًا اشتراكات النقابة العامة حتى نهاية عام 2020 م. 

- إفادة أو شهادة من جهة العمل حديثة سارية لمدة شهر ثابت فيها أن الطبيب مازال يعمل بهذه الجهة على أن تكون معتمدة بخاتم الجهة التي يعمل بها (للأطباء العاملين بالحكومة فقط).

- إقرار من الطبيب البيطري الحر بأنه لا يعمل لدى أي جهة حكومية أو خاصة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة