خلال تفقد مصنع تدوير القمامة.. محافـظ المنوفية يشدد على ضرورة اتخاذ جميع التدابير البيئية اللازمةمحافظ الغربية يتفقد مستشفى الحميات بالمحلة ويشيد بالتطوير.. صورتعمير دمياط الجديدة: إصلاح كسر بخط مياه الشرب الرئيسي6 قتلى و2 مصابان ونجاة شخصين في حادث انهيار منزل المحلة..صورلمتابعة الإجراءات الاحترازية.. محافظة الإسكندرية: إغلاق 10 محلات مخالفة وتحرير 30 محضرًا في حملة بالعجميللشرب والري المقنن.. انطلاق المياه من البئر العميقة فى واحة سيوة.. صور"الأعلى للجامعات" يدرج القضايا المجتمعية " الزيادة السكانية ومكافحة الفساد" متطلب تخرج6 قرارات هامة فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات .. تعرف عليهازواجها من محرم فؤاد وإصابتها بالسرطان.. حكايات عايدة رياض في عيد ميلادها الـ ٦٧محامي بهاء سلطان يكشف حقيقة الصلح بينه وبين نصر محروسمي عمر تنشر صورة من كواليس "لؤلؤ".. وأحمد زاهر يعلق:"بلاش غلاسة"محمد عبد الرحمن يكشف عن حبه للأهلي ورسالته للزملكاويةالصين تسعى لتقوية سلاسل الإمداد بتعزيز تطبيقات اتصالات 5Gرئيس نادي الجزيرة عن «التورتة الجنسية»: المجرم الحقيقي من نشر الواقعةالفنان محمد فريد بعد شائعة مرضه: «أنا بخير وقاعد عند بنتي في بيتها»مجلس الأمن القومي الأمريكي: سنواصل العمل للتصدي لنفوذ إيران الخبيث4 قرارات لـ«الأعلى للجامعات» اليوم: تدريس القضايا المجتمعية لكل الطلابماذا تفعل لو تعرضت لإهانة على السوشيال؟.. من تحرير محضر للمحاكمةخريطة ومواعيد انقطاع الكهرباء في 9 مناطق بالإسكندرية غداقواعد للتنسيق بالجامعات الخاصة والأهلية.. شطب المتخلف وترشيح بديل

بصورة جديدة.. عائشة بن أحمد تداعب جمهورها: خمن أي شخصية سألعبها

-  

شاركت الفنانة عائشة بن احمد جمهورها بصورة له من خلال حسابة الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام ". 


وعلقت عائشة بن احمد على الصورة قائلة " خمن أي شخصية سألعبها ". 

اقرا ايضا :

تشارك التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل "تقاطع طرق" مع الفنانة منى زكي وعدد كبير من النجوم في العمل المقرر عرضه رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تجسد شخصيتها منى زكي تنشأ بينها وبين زوجها ويجسد شخصيته محمد ممدوح العديد من الخلافات، وخصوصا بعد زواجه الثاني من عائشة بن أحمد زميلته في العمل فتقرر الزوجة الأولى إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

مسلسل تقاطع طرق بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن احمد، ومن اخراج تامر محسن.

من ناحية أخرى، يعرض لمنى زكي حاليا أحدث أفلامها "الصندوق الأسود"، والفيلم من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة محمد فراج ومصطفى خاطر.

عاقدت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد على فيلم "ريتسا"، التي تشارك فيه البطولة الفنان محمود حميدة، وتلعب شخصية بنفس اسم الفيلم ضمن أحداثه، ومن المفترض تصويره خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل.

الفيلم من تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد بكير، ومن المفترض عرضه العام المقبل في عام 2021  .

و عبّرت الفنانة عائشة بن أحمد، عن إعجابها الشديد بمسلسل "بـ 100 وش" الذي عرض رمضان الماضي 2020.

قالت عائشة بن أحمد، لـ "صدى البلد": "تابعت مسلسل الفتوة، و بـ 100 وش، هذا المسلسل استطاع أن يحدث حالة جميلة في مصر كلها"


قدمت عائشة بن أحمد، عددا من الأعمال المتنوعة كان من بينها مسلسل "نسر الصعيد"، و"السهام المارقة"، و"أبو جبل"، وفيلم "الخلية"، و"الفلوس"، وأخيرا فيلم "تؤأم روحي".

فيلم "توأم روحي" بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بجانب عدد كبير من النجوم ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي، وعن ردود الأفعال قالت :" الحمد لله أغلب ردود الأفعال كانت إبجابية، الناس كانت متعطشة للأفلام الرومانسية، وفكرة الفيلم جديدة ومختلفة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة