مدونون أوكرانيون يزورون معالم سياحية وأثرية بالأقصر والقاهرة والجيزةمحافظ الشرقية يتابع إنشاء برج إداري وتجاري بالزقازيق بـ55 مليون جنيهبالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث سير على «صحراوي بني سويف»خلال تفقد مصنع تدوير القمامة.. محافـظ المنوفية يشدد على ضرورة اتخاذ جميع التدابير البيئية اللازمةمحافظ الغربية يتفقد مستشفى الحميات بالمحلة ويشيد بالتطوير.. صورتعمير دمياط الجديدة: إصلاح كسر بخط مياه الشرب الرئيسي6 قتلى و2 مصابان ونجاة شخصين في حادث انهيار منزل المحلة..صورلمتابعة الإجراءات الاحترازية.. محافظة الإسكندرية: إغلاق 10 محلات مخالفة وتحرير 30 محضرًا في حملة بالعجميللشرب والري المقنن.. انطلاق المياه من البئر العميقة فى واحة سيوة.. صور"الأعلى للجامعات" يدرج القضايا المجتمعية " الزيادة السكانية ومكافحة الفساد" متطلب تخرج6 قرارات هامة فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات .. تعرف عليهازواجها من محرم فؤاد وإصابتها بالسرطان.. حكايات عايدة رياض في عيد ميلادها الـ ٦٧محامي بهاء سلطان يكشف حقيقة الصلح بينه وبين نصر محروسمي عمر تنشر صورة من كواليس "لؤلؤ".. وأحمد زاهر يعلق:"بلاش غلاسة"محمد عبد الرحمن يكشف عن حبه للأهلي ورسالته للزملكاويةالصين تسعى لتقوية سلاسل الإمداد بتعزيز تطبيقات اتصالات 5Gرئيس نادي الجزيرة عن «التورتة الجنسية»: المجرم الحقيقي من نشر الواقعةالفنان محمد فريد بعد شائعة مرضه: «أنا بخير وقاعد عند بنتي في بيتها»مجلس الأمن القومي الأمريكي: سنواصل العمل للتصدي لنفوذ إيران الخبيث4 قرارات لـ«الأعلى للجامعات» اليوم: تدريس القضايا المجتمعية لكل الطلاب

نضال الشافعي يكشف تفاصيل فيلم "خان تيولا"

-  

كشف الفنان نضال الشافي تفاصيل فيلمه الجديد "خان تيولا"،وذلك من خلال لقائه في برنامج "the insider".

وقال "الشافعي" من خلال اللقاء:" الفيلم تدور احداثة في اطار الرعب النفسي الذي يدخل المشاهد في حالة من التشويق لمشاهدة الاحداث.

وأوضح نضال الشافعي  المقصود بعنوان الفيلم "خان نيولا" قائلا:" كلمة "خان" معنها مكان ما، اما كلمة "تيولا" الجمهور سيعرف معناها عند مشاهدة الفيلم.

ومن ناحية اخري انتهى الفنان نضال الشافعى من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الورشة" والذى يعود به إلى السينما حيث كانت آخر المشاهد داخل مسرح النهار. 

ويشارك نضال الشافعى فى بطولة الفيلم كل من سهر الصايغ ومحمد جمعة وحنان سليمان ومحمد جمعة وحمزة العيلى ونور الكاديكى ورانيا شاهين وأحمد صيام وأحمد حلاوة ومن اخراج محمد حمدى. 

وتدور احداث الفيلم فى إطار اجتماعى حيث يكشف بعض تفاصيل كواليس الوسط الفنى وتحديدا فكرة ورش التمثيل من خلال شاب يرغب فى التمثيل ويقع فى حب فتاة ويقرر التقدم لخطبتها ثم يتفقان على تكوين فرقة لتقديم عدد من العروض. 

يذكر أن هذا التعاون الأول سينمائية بين نضال الشافعى والمخرج محمد حمدى ولكن التعاون الثالث بينهما على المستوى العام حيث اشتركا فى تقديم مسلسلى شطرنج والسر.

 يذكر ان شارك نضال الشافعي  في مسرحية  "الملك لير"، بطولة يحيى الفخرانى، أحمد فؤاد سليم، ومحمد فراج، ونضال الشافعى، ومجدى كامل، وأحمد عزمى، والنجمات ريهام عبدالغفور، ورانيا فريد شوقى، وهبة مجدى، وإخراج تامر كرم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة