«الكانديولا» زينة حقول الفيوم: رزق للأطفال وعلاج للحروق والمعدة والقلب"سياحة النواب" تناقش قانون إنشاء بوابة العمرة وتنفيذ الشركات السياحية للرحلات.. اليوم"تضامن النواب" تبدأ مناقشة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام الجلسة العامة.. اليوم"دينية النواب" تبدأ اليوم مناقشة مشروع قانون إنشاء صندوق الوقف الخيريبسبب والده.. حكيم: «عندي عقدة من اللون الأحمر والبرفان وكلمة باى باى»أستاذ مناعة: أي لقاح يثبت كفاءة أكثر من 50% يمكن استخدامه .. فيديوخطوات التحكم فى استهلاك السخان لتجنب ارتفاع فواتير الكهرباء.. تعرف عليهاحفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتبوفاة السيناريست والمنتج الأمريكي والتر برنشتاينبعد توقف 10 سنوات.. فوكس تعيد America’s Most Wanted لمشاهديهاتعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضىكيف تؤمن على "سيارتك" و"دراجتك النارية" الكهربائية؟"خسارة كبيرة".. هيفاء وهبي تنعى لاري كينجياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس "اللي مالوش كبير"هل يجوز للزوج ترك زوجته عند أهلها ؟ .. العلماء يكشفون الضوابط الشرعيةآخرها مشروع الفيروز.. منشآت مصرية عملاقة حازت لقب «الأكبر»تعرف على أبرز مجهودات الحكومة فى قطاع النقل وتطوير السكك الحديدية والطرق5 وصايا هامة اتبعها حال توقيعك على "إيصال أمانة"محاكمة متهم في قضية "خلية ميكروباص حلوان" الأحدالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشين

كالتشيو ميركاتو: إيقاف موراتا مباراتين بسبب "تصرف غير محترم تجاه الحكم"

   -  
ألفارو موراتا - هولندا - إسبانيا
أفادت تقارير إيطالية إلى إيقاف ألفارو موراتا مباراتين في الدوري الإيطالي بعد تلقيه بطاقة حمراء أمام بنيفنيتو في الجولة التاسعة من المسابقة.

موراتا تعرض للطرد في الدقيقة 97 من عمر اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية مباشرة.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فأن لجنة الانضباط أوقفت اللاعب بناءً على "تصرف غير محترم تجاه الحكم عقب نهاية اللقاء".

وسيغيب الإسباني عن مواجهة "دربي ديلا مولي" أمام تورينو ثم جنوى في الجولتين الـ 10 والـ 11.

موراتا سجل 8 أهداف وصنع 3 في 11 مباراة بجميع المسابقات.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق 6 نقاط عن ميلان المتصدر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة