وزير الرى لمزارعي المنيا: جائزة لمن يرشد المياه.. وإنشاء كورنيش على الترع المبطنةمحافظ الفيوم يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى الصدرلأعمال التطهير .. نقابة المهندسين: إيقاف الخدمات فى مقر الشاطبى ومركز الخدمات بنادى المهندسينتنفيذي كفر الشيخ يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدميةبث مباشر.. مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصريوزيرة التعاون الدولي تستعرض في حوارها مع "فوربس" أولويات التمويل التنموي لعام 2021شعبة الخضر والفاكهة تقدم نصيحة للمواطنين للمساعدة على خفض أسعار الليمونصندوق النقد يتوقع ارتفاع معدل نمو اقتصادات منطقة الشرق الأوسط في العام الجاري بنسبة 3%وصول مدونين من التشيك في زيارة تعريفية لمصر | صورمجلس جامعة كفر الشيخ: إعلان جداول الامتحانات الأسبوع الأول من فبراير | صورنائب محافظ الفيوم يفتتح معرضا للأجهزة المنزلية المجانية للأسر الأولى بالرعاية | صوررئيس جامعة طنطا يبحث التعاون مع جامعة جيبوتي في جلسة مباحثات مشتركة | صوردست لهن السم في"الجاتوه".. طالبة بالإعدادية تتسبب في وفاة زميلتها وإصابة أخرى بالفشل الكلوي والسبب "الغيرة"استجابة لما نشرته "بوابة الأهرام".. صحة الدقهلية ترسل فريقا طبيا إلي "ضحايا التنمر" في أجا لعلاجهمالسفير الألماني يزور مجموعة «العربي» لبحث فرص التعاون المشتركعقوبات «المنافسة» ضد أكبر محتكري «البيرة» تدخل حيز التنفيذوزير المالية لـ«الوطن»: فلوس الترقيات جاهزةمن أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات «الأمن الأمريكي»«اغتصبها بدل ما يعالجها».. قصة هتك عرض فتاة على يد طبيب داخل عيادةإسرائيل لبايدن: العودة للاتفاق مع إيران أمر سيئ جدا

تشكيل ليلة الأبطال - بنزيمة يعود لقيادة هجوم ريال مدريد.. وفاسكيز ظهير أيمن

   -  
كريم بنزيمة - ريال مدريد - إنتر
يقود كريم بنزيمة هجوم ريال مدريد في مواجهة شاختار دونتسك الأوكراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ويعود كريم بنزيمة للتشكيل الأساسي لأول مرة بعد غياب في المباريات الـ 3 الأخيرة.

ويواصل ناتشو تعويض غياب سيرخيو راموس المصاب، بينما يغيب داني كاربخال وفيدي فالفيردي ولوكا يوفيتش وإدين هازارد بسبب الإصابة.

ويظهر لوكاس فاسكيز في الجهة اليمنى لتعويض إصابة الثنائي كاربخال وأودريزولا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – رافاييل فاران – لوكاس فاسكيز

الوسط: توني كروس – مارتن أوديجارد – لوكا مودريتش

الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة – رودريجو جوس

ويحتاج ريال مدريد لتحقيق الفوز من أجل وضع قدما في ثمن النهائي، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف بوروسيا مونشنجلادباخ في الصدارة برصيد 8 نقاط.

ويحتل شاختار المركز الثالث برصيد 4 نقاط وخلفه إنتر متذيل جدول الترتيب برصيد نقطتين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة