فيديو كونفرانس.. وزير الرياضة لـ لاعبي اليد: ننتظر منكم تحقيق الإنجاز الأهم لمصرسموحة يفوز علي المقاولون العرب بثنائية في الدوري المصرىأحمد حجازي يشكر متابعيه على تهنئته بعيد ميلادهثريا محمد لاعبة سلة الأهلي: الفوز بالسوبر مجرد بداية واحترام المنافس كلمة السرأول تعليق لـ مدرب سيدات السلة بالأهلي بعد الفوز بالسوبر المصريالإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة بيراميدز .. واجتماع عثمان أبرز ملامح مران اليومإصابة محمد هاني خلال لقاء الأهلي وبيراميدز وبيكهام يشارك بديلابرشلونة يعلن إقامة انتخابات رئاسة النادي يوم 7 مارسهشام إبراهيم: كرامة الزمالك أهم من ملايين سانت إتيانسيطرة حمراء.. التعادل السلبي يخيم على أول ربع ساعة من مباراة الأهلي وبيراميدززيزي عادل تكشف عن أحدث ألبوماتها "كتالوج الست"ابنة رجاء الجداوي تهنئ والدها الراحل بعيد ميلادهتجدد المواجهات بين اليهود المتشددين والشرطة الإسرائيليةسوريا: القوات التركية تعتدي بالمدفعية على محيط عين عيسى بريف الرقةمجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تعيين بلينكن وزيرًا للخارجيةمحتجون لبنانيون يحاولون اقتحام سرايا طرابلس شمال البلاد والجيش يمنعهممباشر الدوري المصري - بيراميدز (0)-(0) الأهلي.. إكرامي يتصدى لتسديدة الشحاتمؤتمر كومان: ساعدنا برشلونة بتخفيض رواتبنا.. وخروج ريال مدريد وأتليتكو من الكأس ميزة لهمفي الدرجة الثانية - المنصورة يعلن إيقافه مدربه 8 مبارياتالزمالك: مصرون على غلق باب التفاوض مع سانت إيتيان.. كرامة النادي أهم من الأموال

تأجيل مباراة نيوكاسل وأستون فيلا بسبب "زيادة الإصابات بـ كورونا"

   -  
كالوم ويلسون يحتفل بهدف نيوكاسل الأول في وست هام
تأجلت مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا ضمن افتتاح الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي بسبب زيادة الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفوف نيوكاسل.

المباراة كان مقررا إقامتها يوم الجمعة المقبل، وتأجلت لآجل غير مسمى، لتصبح أول مباراة تؤجل الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي بسبب كورونا.

ويخضع عدة لاعبين من صفوف لاعبي جيوش المدينة والطاقم الفني للعزل المنزلي بعدما جاءت نتيجة مسحتهم إيجابية.

وأغلق "دارسلي بارك" مقر تدريبات نيوكاسل يومي الإثنين والثلاثاء.

وتقدم نيوكاسل بطلب تأجيل المباراة والتي ستقام على ملعب "فيلا بارك" وسيتحدد موعدها الجديد لاحقا.

نيوكاسل يحتل المركز الـ 13 برصيد 14 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة