ضبط 30 ألف كمامة و4 آلاف بخاخة كحول مجهولة المصدر بكفر الشيخدودة القز تعيد الحرف الفرعونية في صعيد مصر إلى مكانتها (صور)«مستقبل وطن» بالإسماعيلية يوزع 2500 عبوة مواد غذائية للأكثر احتياجاكيندال جينر تخطف الأنظار بـ"الكاجول" فى لوس أنجلوس.. صور"عقلى وقف".. نوال الزغبى تنتهى من تصوير كليب جديد باللهجة المصرية5 أضرار للأطعمة المقلية على الصحة.. أبرزها السرطان وتصلب الشرايينكيف تتتعاملين مع سكرى الحمل؟ تجنبى الكربوهيدارت والدهونانقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصورفي عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقيعقب تصريحات محمد الطويلة لصدى البلد.. عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيليأحمد السيد: السوشيال ميديا دمرت مروان محسن وجماهير الأهلي كانت "بتشتم" فلافيونادر شوقي: الجونة لم يصرف 1% مما أنفقه بيراميدز في الصفقاتأحمد السيد: موسيماني هز ثقة محمد شريف في نفسه وضغط بوالياعلاء عبد العال يحذر دفاع أسوان من خطورة رباعي الزمالكالأهلي يغلق ملف مباراة المقاولون من أجل بيراميدزالطعنة من أقرب الناس.. محفظ قرآن يروي تفاصيل طرده واستيلاء نجله على ممتلكاتهمسؤول بالزراعة: إنتاجنا من السكر يتخطى 3.3 مليون طنغدًا.. الأعلى للجامعات يحسم مصير الامتحانات

18 سيارة إطفاء تنجح في السيطرة على حريق مصنع الروبيكي

-  

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة العميد محمد العادلي، على حريق نشب في مصنع لإنتاج الكيماويات بمدينة العاشر من رمضان، وأسفر عن 18 إصابة متنوعة ما بين حروق واختناق وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا يفيد نشوب حريق بمصنع لإنتاج الكيماويات «التنر» بحدود منطقة الروبيكي بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

على الفور، انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية والإسعاف لموقع الحريق، وتم الدفع بنحو 18 سيارة إطفاء للمشاركة في إخماد النيران، وتم السيطرة على الحريق بإشراف المقدم عبدالحميد أبوفول، مدير فرع الإدارة بالعاشر من رمضان، وأسفر الحريق عن أصابة ١٨ شخص، تم إسعاف 8 منهم بموقع الحادث، ونقل ٩ منهم إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر لوجود إصابات متنوعة مابين اختناق وحروق، ونقل مصاب أخر إلى مستشفى الحروق بههيا لإصابته بحروق شديدة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة