نشعر بالفرحة .. رشا مجدي تعبر عن اعتزازها بجولة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة ..فيديوأداء متميز.. محمد جاد يهنئ منتخب مصر لليد على تحقيقه الفوز أمام بيلاروسيا.. فيديوالرئيس السيسي يفتتح "مشروع الفيروز" للاستزراع السمكى بشرق مدينة بورسعيد.. اليومباستخدام الأوزان الخفيفة.. تمارين رياضية لتقوية العضلات والتخلص من الدهون.. فيديوضرب بـ اللكمات ومشاجرة بالأيدي تحت سقف البرلمان التشيكي ..شاهدخبير اقتصادي يحذر من الشراء الإلكتروني .. لهذا السببوزير التعليم يصدر بيانا عاجلا بالفيديو عبر حسابه على فيسبوك.. أبرز مانشيتات صباح البلدمن طفل مريض بالتوحد إلى رمز لتطوير التعليم في الصعيد.. تفاصيللأول مرة في تاريخها.. 5 واعظات مصريات يتجهن إلى السودان لهذا السببأوامر الرقابة المالية.. ساويرس وطلعت مصطفى و"منصور" مطالبون بتعيين سيدة بمجلس الإدارةتعاون بين المالية وجمعية مستثمري العاشر من رمضان لنشر الوعي الضريبيالرئيس السيسى يفتتح أكبر مشروع للاستزراع السمكي في الشرق الأوسط7 نصائح لترشيد استهلاك الديب فريزر للكهرباء.. تعرف عليهاالأرصاد تحذر: طقس الأسبوع مضطرب.. 4 أيام شبورة ويومان أمطارا ورياحا«الشباب والرياضة» تعلن عن 1000وظيفة جديدة: المرتبات تصل لـ6000 جنيهأول دعوى قضائية ضد بايدن بسب وقف ترحيل المهاجرين: «تجاهل الدستور»أسعار الذهب اليوم السبت 23-1-2021 في مصروظائف شاغرة بمصرف أبو ظبي الإسلامي لخريجي تجارة وما يعادلها من شهاداتخلال 6 أشهر.. رفع 16 ألف طن قمامة بحي ثالث في الإسماعيليةإعلام القاهرة تنظم غدا "حوارا علميا" حول تحديات صحافة البيانات

تأجيل محاكمة 215 متهمًا بـ«كتائب حلوان» إلى 8 ديسمبر

-  
محمد شيرين فهمي - صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة 215 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«كتائب حلوان»، لجلسة ٨ ديسمبر لاستكمال مرافعة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبوالعلا، وحسن السايس، وأمانة سر حمدي الشناوي.

وجاء في أمر إحالة النيابة العامة، أن المتهمين في غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 حتى 2 فبراير 2015 بدائرة محافظتى القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة