خالد النبوي في طفولته وصور أولاده الثلاثةصورة| أحمد فتحي يستعيد ذكرياته مع نور الشريف: وحشتني أوي يا أستاذيرئيس وزراء اليابان يرد على «التايمز»: مصممون على إقامة أولمبياد طوكيو«زي النهارده».. وفاة عبد الحميد جودة السحار 22 يناير 1974«زى النهارده».. وفاة الملكة فيكتوريا 22 يناير 1901برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم وغدًانصائح لاستخدام غسالة الملابس من غير ما تأثر على فاتورة الكهرباءنجدة الطفل: تلقينا 11671 بلاغا خلال 2020 بشأن تعريض حياة الأطفال للخطرأحمد الفيشاوي: أنا بحب مراتي ومحبتش حد قدهاأستاذ علوم سياسية لـ"مساء DMC": الإخوان الإرهابية جماعة إقصائية مخالفة للدستوروزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمريخ وأورانوس يقترنان اليوم فى ظاهرة فلكية ترى بالتلسكوب أو نظارة معظمةتعرف على أسماء شهداء الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952 قبل عيدهم الـ69الصحة تؤكد علاج الإيدز وفيروس سى بالمستشفيات النفسية مجانا وفى سرية تامةشخص يتهم زوجته بالنشوز: "سكبت على مياه مغلية عشان رفضت أجيب لها شغالة"نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»اكتشاف قطع أثرية تعود لعصر الإنكا تعطل عمل خزان مياه لمزارعين بالإكوادورمعرض "نوستالجيا" يجمع أربعة من كبار التشكيليين .. اعرف مكانه وموعدهرجل إطفاء روسى يعجز عن خلع ملابسه لتجمدها بعد السيطرة على حريق.. فيديوأخطاء فى تصفيف الشعر تجعلك تبدين أكبر سنًا.. الصبغة الغامقة وفرقه من النص

ضبط 65 ألف قرص مخدر ومنشط بحوزة تاجر مخدرات في السويس

-  
اقراص مخدرة - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث السويس من ضبط تاجر مخدرات وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، وتم أخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن السويس بالواقعة.

كانت معلومات وردت للواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي بالسويس تفيد بقيام أحد الأشخاص بالاتجار في المواد المخدرة.

وأعد العميد وليد الشرقاوي رئيس البحث الجنائي بالسويس خطة بحث قادها الرائد احمد الفولي رئيس مباحث السويس بعدما أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السويس قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين) بالإتجار في الأقراص المخدرة وترويجها بدائرة قسم شرطة السويس، مستخدماً سيارة ملاكى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد احمد الفولي رئيس مباحث السويس من ضبط المتهم بالسيارة المشار إليها، وبحوزته (37 ألف قرص لعقار «التامول المخدر»- 28600 قرص منشط مختلف الأنواع- مبلغ مالى- هاتف محمول).

بمواجهته إعترف بحيازته للأقراص بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول والسيارة للترويج لنشاطه الإجرامى. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة