بروتوكول تعاون بين التضامن ومؤسسة ساويرس لفتح وحدات اجتماعية بالجامعاتاتفاق بين وزارة الاتصالات و"دل تكنولوجيز" لإطلاق هاكاثون للذكاء الاصطناعيالإسكان: طرح أراضٍ للتطوير العقاري بنظام الشراكة بالعلمين في فبرايرللمرة الثانية.. إيلون ماسك يتسبب في رفع أسهم شركة تجارة إلكترونية عبر تويتةإخراج المباريات يثير الفتنة بين الجماهيربالفيديو.. رجال الشرطة يوزعون الورود على المواطنين بالشوارع احتفالاً بعيدهملاعب الدحيل: بدون شك الأهلي أعظم فرق إفريقيا ونادي القرن لكننا نواجه 11 لاعبًاخاص.. مصطفى محمد يُبلغ إدارة الزمالك برغبته في الانضمام لسانت إيتياندبلوماسي روسي: موسكو ستقترح على واشنطن التوصل إلى معادلة أمنية دولية جديدةالإمارات تؤكد دعم العمل الخليجي المشترك في تنفيذ قرارات "قمة العلا"روسيا: نأمل ألا تتخذ إيران خطوات تصعب العودة للاتفاق النوويمصادر أوروبية: "أسترازينيكا" تنسحب من اجتماع بشأن تأخر اللقاحالدفاع اللبنانية: حريصون على حماية حق التظاهر وندين التعدي على الجيشاستمرار المظاهرات في لبنان احتجاجًا على تردي الأوضاع الاقتصادية وإغلاق البلادرؤساء الطوائف اللبنانية يطالبون بتشكيل حكومة "مهمة وطنية"دياب يتهم جهات باستثمار حاجات الشعب اللبناني سياسيًاالرئيس الصيني: يجب أن يحكم الوطنيون هونج كونجبوتين يطالب بالتغلب على المخاوف بين أوروبا وروسياتعاون بين الكنيسة الأرثوذكسية و"روتاري مصر" في الصحة والتعليمالبابا تواضروس يستقبل رئيس بنك مصر في الكاتدرائية بالعباسية

يارا تتألق بفستان باللون البترولي في الإمارات

   -  

كتبت- شيماء مرسي

تألقت المطربة يارا في حفل DIFA بالإمارات، وارتدت فستانا باللون البترولي مصنوعا من قماش الستان، ومزودا بأكمام منفوخة، ويتميز بأنه مزود بالكشكشات من أسفل، وحزام عند منطقة الخصر.

اعتمدت مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة العيون، ارتدت مجوهرات بسيطة مكونة من حلق وخاتم، اختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

ويذكر أن آخر أعمال المطربة يارا الفنية كليب "شو بدو" الذي طرحته في منتصف شهر يونيو عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب ".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة