طالعة من بيت أبوها.. طريقة نقل العروس إلى منزل زوجها فى القرن الـ19.. فيديوتطوير المواقع الأثرية فى البهنسا.. اعرف الأماكن التاريخية بالمنطقة.. صورالبشر والحجر.. تعرف على جانب من خسائر مصر فى زمن العثمانيينالحروف الكبيرة لشخص عقلانى والخط المتوسط دليل كرم.. اعرف شخصيتك من خط إيدكبرج العقرب الأكثر تمثيلاً بين رؤساء أمريكا.. آخرهم جو بايدنصور.. فشل محاولات شيكابالا والعندليب لاحتواء حزن أوناجم بعد استبعاده أمام أسوان60 دقيقة.. غياب حلول الزمالك لفك طلاسم دفاعات أسوانقطر تتفوق على البحرين فى كأس العالم لكرة اليد 2021كأس العالم لكرة اليد .. إسبانيا تفوز على أوروجواى 24/ 12 فى الدور الرئيسىالاسماعيلي يصدر بيانا ضد حكم مباراة غزل المحلة75 دقيقة.. أسوان يحاول مباغتة الزمالك لتسجيل هدف التقدموزير الرياضة يحضر مباراة قطر والبحرين فى كأس العالم لكرة اليد 2021الزمالك يُفرط فى صدارة الدورى بتعادل سلبى مع أسوانرسميًا.. مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح أسترازينيكابعد تعاقد مصر عليه.. ماذا نعرف عن لقاح "أسترازينيكا-أكسفورد"؟"دهنوه بالألوان".. مدير آثار رشيد الأسبق يعلق على صور ترميم مسجد زغلول"حياة كريمة" في المنوفية.. والهيئة الهندسية: بدأنا تنفيذ خطة تطوير 81 قريةالمستشار الثقافي الكويتي بالقاهرة: جامعة كفر الشيخ في طريقها إلى العالميةأهالى العنانية بدمياط يشيعون جنازة وكيل وزارة التعليم بالقليوبيةمحافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس والشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير واحتفالات عيد الشرطة

انتخاب مرشح السعودية في هيئة حقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلامي

-  
الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي - صورة أرشيفية

نجح مرشح السعودية بالاحتفاظ بمقعده في الهيئة المستقلة الدائمة لحقوق الإنسان التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي.

وقالت المنظمة التي تتخذ من جدة غرب السعودية مقراً لها في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إنه «جرى إعادة انتخاب فهد العجلان مفوضاً في الهيئة في الاجتماع الـ 74 لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي الذي عقد في مدينة نيامي في النيجر بما يعكس التقدير لدوره خلال ولايته الأولى».

يذكر أن الهيئة المستقلة الدائمة لحقوق الإنسان تمثل هيئة خبراء استشارية أسستها منظمة التعاون الإسلامي «المنظمة» لتكون جهازاً أساسياً يعمل بشكل مستقل في مجال حقوق الإنسان.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة