50559 طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياطجيران المتهم بالتخلص من تاجر دواجن في الهرم يروون التفاصيل: مش مصدقين إنه قاتلخالد النبوي في طفولته وصور أولاده الثلاثةصورة| أحمد فتحي يستعيد ذكرياته مع نور الشريف: وحشتني أوي يا أستاذيرئيس وزراء اليابان يرد على «التايمز»: مصممون على إقامة أولمبياد طوكيو«زي النهارده».. وفاة عبد الحميد جودة السحار 22 يناير 1974«زى النهارده».. وفاة الملكة فيكتوريا 22 يناير 1901برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم وغدًانصائح لاستخدام غسالة الملابس من غير ما تأثر على فاتورة الكهرباءنجدة الطفل: تلقينا 11671 بلاغا خلال 2020 بشأن تعريض حياة الأطفال للخطرأحمد الفيشاوي: أنا بحب مراتي ومحبتش حد قدهاأستاذ علوم سياسية لـ"مساء DMC": الإخوان الإرهابية جماعة إقصائية مخالفة للدستوروزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمريخ وأورانوس يقترنان اليوم فى ظاهرة فلكية ترى بالتلسكوب أو نظارة معظمةتعرف على أسماء شهداء الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952 قبل عيدهم الـ69الصحة تؤكد علاج الإيدز وفيروس سى بالمستشفيات النفسية مجانا وفى سرية تامةشخص يتهم زوجته بالنشوز: "سكبت على مياه مغلية عشان رفضت أجيب لها شغالة"نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»اكتشاف قطع أثرية تعود لعصر الإنكا تعطل عمل خزان مياه لمزارعين بالإكوادورمعرض "نوستالجيا" يجمع أربعة من كبار التشكيليين .. اعرف مكانه وموعده

أغرب الزيجات حول العالم بعد زواج بطل كمال الأجسام من دمية

   -  

خلال الساعات الماضية تداول الكثيرون حول العالم بدهشة أخبار وصور حفل زفاف بطل كمال أجسام كازاخستانى على دمية، بعد شهور من تأجيل الزفاف بسبب أزمة كورونا.وفى صور الحفل التي نشرها اللاعب على إنستجرام، ظهرت الدمية مرتدية فستان زفاف فاخر وارتدى هو بدلة واحتفل الحضور بوضعه خاتم الزواج في أصابعها.

لم يخل الزفاف أيضًا من رقصة للعروسين، حتى أنك تنسى فى الواقع أن العروس دمية. 

إذا أدهشتك هذه الزيجة، إليك أغرب الزيجات التى شهدها العالم، بعضها كان في هذا العام الذى رأى البعض أن كل ما شهده العالم لم يكن غريبًا بما يكفى، وبعضها كان قبل سنوات طويلة. 

زواج جدة بريطانية وشاب مصرى:

أثارت زيجة بين جدة بريطانية وشاب مصري الكثير من الجدل والدهشة مؤخرًا، حيث سلط الإعلام البريطانى الأضواء على قصة الجدة البريطانية إريس جونز البالغة من العمر 81 عامًا التي تؤمن بأن الحب والزواج ليس لهما عمرًا محدد جعلها أقدمت على الزواج من الشاب المصرى محمد على إبراهيم البالغ من العمر 36 عامًا، وذلك بعد تعرفهما على بعض من خلال أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما صرحت إريس جونز في أحد مقابلاتها على "ذا مورننيج" الذى يذيعه التلفزيون البريطاني أن محمد أضغر عمرًا من أحفادها، وانها تعيش معه حياة سعيدة وهادئة.

بريطانية تتزوج سجادة.. وتقضي معها الـ"hony moon"

تزوجت البريطانية بيكلي 26 عامًا من السجادة الخاصة بها، والتي تتحدث عنها بصيغة المذكر وتسميها "مات" وقد عقد قرانها رسميا في مراسم زواج تقليدية ديسمبر 2019 وتعهدت أمام القاضي والضيوف بكل العهود التي تقال في مراسم الزواج من اشخاص طبيعيين، قد قضت شهر العسل مع السجادة والتي تعتبرها زوجها في مدينة مانشستر بحسب "الجارديان" و"صن".

أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب لمدة عامين:

من الزيجات الغريبة أيضًا كان إعلان مواطنة أمريكية زواجها من حمار بعد ارتباط دام عامين، وبررت المرأة قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب بأنها تعيش معه قصة حب كبيرة.

سيدة تزعم بزواجها من حائط برلين

إذا كنت تظن أن هذه التقاليع الغريبة جديدة، ينبغى ان تتعرف على قصة "أيا ريتا"، التي ادعت أنها تزوجت من جدار برلين في عام 1979. "برلينر-ماور"، الذي يعني لقبه "جدار برلين" عندما تم هدم الجدار في عام 1989.

سيدة فرنسية تتزوج من برج ايفيل

وفى عام 2007 أعلنت الأمريكية "اريكا إيفيل" زواجها من برج إيفل، بعد 10 سنوات من الخطوبة، وقالت وقتها إنها كانت في البداية مغرمة بحائط برلين لكنها قررت الزواج من برج إيفيل.

جانب من الحفل
ايريس جونز مع زوجها
ايريس جونز
128885425_2810019645988581_3438667012014401439_n
امريكية تتزوج من حمار
جدار برلين
برج ايفل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة