لا ترمِ نواة التمر بعد الآن.. 8 فوائد مذهلة لهاهانى شاكر لـ تامر حسنى: بعشق صوتك وإحساسك.. والأخير يرد: شهادة عظيمةكيلى جينر تستمتع برحلة فخمة فى المكسيك والليلة بـ6500 دولار ..صوربروكلين بيكهام يظهر فى شوارع كاليفورنيا بدون خطيبته.. اعرف الحكايةمايلى سايروس تتعرض لعملية سرقة جديدة واقتحام لوحدة تخزينها في لوس أنجلوس.. اعرف الحكايةزوجة أشرف مصيلحى: جوزى خرج بالسلامة وكويس.. عاوزين تمرضوه امرضوهصندوق النجوم.. جواب بخط سيئ لشادية وعود الصدف لفريد وسر ورقة دولت أبيضشاهد .. أحمد مكي فى أحدث ظهور له مع الببغاواتسوسن بدر تشكر متابعيها على وصولها لنصف مليون متابع عبر إنستجرامكيف عرف لارى كينج ابنه الأكبر للجمهور بعد أكثر من 30 عامًا "من السرية".. صورسميرة عبد العزيز: نحتاج لعودة الدولة لإنتاج الدراما من جديدرئيس جامعة الأقصر يرسل برقيتي تهنئة للسيسي ووزير الداخليةمحافظ سوهاج يهنئ السيسي ووزير الداخلية بالذكرى الـ 69 لأعياد الشرطةرئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس: نعتز بتضحيات أبطال الشرطة ودورهم الوطنيقبل الغرامة.. تعرف على آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2021«لن تقل عن 225 ألف جنيه».. «قطاع الأعمال»: تعويضات العاملين بـ«الحديد والصلب» مُجزيةوزير الزراعة: حققنا 85% من الاكتفاء الذاتي من الأسماك واستوردنا 325 ألف طن فقطالأعلى للجامعات: إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأسبوع الأول من فبرايررئيس «زراعة النواب»: مشروع الفيروز يوفر 10 آلاف فرصة عملالسيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة ببورسعيد (صور)

تركيا: الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في ارتفاع متواصل لليوم التاسع

-  
الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في ارتفاع متواصل لليوم التاسع على التوالي

أظهرت بيانات من وزارة الصحة التركية، أن حصيلة وفيات COVID-19 اليومية في البلاد سجلت رقما قياسيا لليوم التاسع على التوالي يوم الثلاثاء، مع 190 حالة وفاة في الـ 24 ساعة الماضية.

وبلغ إجمالي الوفيات في البلاد منذ بداية الوباء في شهر مارس 13836 حالة وفاة.

ووصل عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا، بما في ذلك الحالات التي لا تظهر عليها أعراض، خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى مستوى قياسي، حيث بلغ 30110.

وعلى مدى أربعة أشهر أبلغت تركيا فقط عن الحالات التي تظهر عليها أعراض، لكنها أبلغت منذ الأربعاء عن جميع الحالات.

ولا تزال بيانات العدد الإجمالي للحالات غير متوفرة.

وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مساء الاثنين، حظرا للتجوال يبدأ 21:00 مساء الجمعة إلى 05:00 من صباح يوم الاثنين.

وشدد أردوغان على أنه لا يوجد حل آخر سوى التدابير الرامية للحد من حركة الأشخاص إلى أدنى مستوى لخفض التأثير السلبي للجائحة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة