افتتاح مسجد الرحمة بمركز باريس في الوادي الجديد.. اليومصلاح الناجي الوحيد من هجوم «الريدز» خلال معركة بيرنلي.. وماني تحت المقصلة50559 طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياطجيران المتهم بالتخلص من تاجر دواجن في الهرم يروون التفاصيل: مش مصدقين إنه قاتلخالد النبوي في طفولته وصور أولاده الثلاثةصورة| أحمد فتحي يستعيد ذكرياته مع نور الشريف: وحشتني أوي يا أستاذيرئيس وزراء اليابان يرد على «التايمز»: مصممون على إقامة أولمبياد طوكيو«زي النهارده».. وفاة عبد الحميد جودة السحار 22 يناير 1974«زى النهارده».. وفاة الملكة فيكتوريا 22 يناير 1901برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم وغدًانصائح لاستخدام غسالة الملابس من غير ما تأثر على فاتورة الكهرباءنجدة الطفل: تلقينا 11671 بلاغا خلال 2020 بشأن تعريض حياة الأطفال للخطرأحمد الفيشاوي: أنا بحب مراتي ومحبتش حد قدهاأستاذ علوم سياسية لـ"مساء DMC": الإخوان الإرهابية جماعة إقصائية مخالفة للدستوروزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمريخ وأورانوس يقترنان اليوم فى ظاهرة فلكية ترى بالتلسكوب أو نظارة معظمةتعرف على أسماء شهداء الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952 قبل عيدهم الـ69الصحة تؤكد علاج الإيدز وفيروس سى بالمستشفيات النفسية مجانا وفى سرية تامةشخص يتهم زوجته بالنشوز: "سكبت على مياه مغلية عشان رفضت أجيب لها شغالة"نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»

حجز عاطلين لاتهامهما بالتشاجر مع أحد الأشخاص وإصابته بمنطقة المرج

-  
حجز - أرشيفية

أمرت نيابة المرج ، اليوم الثلاثاء، بحجز عاطلين لمدة 24 ساعة في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أحد الأشخاص، وتسببا في إصابته بجروح متفرقة بمنطقة المرج.
وكشفت التحقيقات الأولية عن أن المتهمين تربصا للمجني عليه وقاما بالتعدي عليه بالضرب، وتطورت المشاجرة بينهم لإصابته بجروح متفرقة بأسلحتهما البيضاء.
كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ ل قسم شرطة المرج من شاب يتهم فيه شخصين بالتعدي عليه بالسلاح الأبيض، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد المتهمين وضبطهما، وأقرا بارتكاب الواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة