18 دولة عربية تشارك في المؤتمر الأول لإحياء التراث بالقاهرة فبراير المقبل«قصور الثقافة» تختتم فعاليات مبادرة «صنايعية مصر» بالإسماعيليةمناقشة العروض المسرحية بقصر ثقافة الإسماعيليةختام فعاليات معرض الكتاب بالفيومتحليل .. الهجوم على موسيماني وذبح علي لطفي في ريمونتادا الأهلي أمام المقاولونمصطفى فتحي أساسيا.. تشكيل مباراة سموحة وبيراميدز في الدوريمشادة بين عبدالله السعيد وعلي جبر في مباراة سموحةفرج عامر: فضيحة في مباراة بيراميدزبيراميدز يتعثر أمام سموحة قبل مواجهة الأهليالطلائع يقفز 6 مراكز ويغادر قاع الدوري بثلاثية في الإنتاجمدرب بيراميدز يتحدث عن.. مشاهدة السعيد وجبر.. والتعادل أمام سموحةالزمالك يُعلن قائمته لمواجهة أسوان واستعادة صدارة الدوريوزير الرياضة العراقي يزور مقر النادي الأهلي في الجزيرةوفاة الكاتبة كوثر هيكل زوجة الفنان الراحل أبو بكر عزتأسرة كوثر هيكل تتلقى عزاءها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد |صورزيزيت سالم عن رواية "تبغ وشوكولاتة": أكتب بطريقة تلائم شخصيتيمارى منيب.. أسطورة الضحك الحـزينة"حكيم" ضيف أولى حلقات الموسم الرابع من "سهرانين"| فيديو و صورافتتاح معرض "وفاء" للفنانة التشكيلية إيمي عبد الباقي.. غدًا| صورمقتنيات الجلباب والعصا.. معرض يروي تاريخ عمال الحفائر الأثرية بالصعيد |صور

تأجيل نظر قرار التحفظ على أموال المبادرة المصرية للحقوق الشخصية

-  
محكمة جنايات القاهرة

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمأمورية طرة، برئاسة المستشار محمد عبدالستار، نظر قرار التحفظ الصادر من النائب العام على أموال المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، في القضية رقم 855 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا، إلى جلسة 6 ديسمبر الجاري.
كانت نيابة أمن الدولة العليا قررت، في وقت سابق، حبس كل من "جاسر ع"، المدير التنفيذي للمبادرة المصرية للحقوق الشخصية، و"كريم ع"الباحث بالمبادرة في مجال العدالة الجنائية، و"محمد ب" المدير الإداري للمبادرة، 15 يومًا على ذمة القضية 855 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا، مع الأمر باستكمال التحقيقات معهم لاحقًا.
وبدأت القضية فى الظهور إعلاميًا أغسطس الماضي، بعد حبس المحامي ع"مرو إ"، و"رضوي م"، و"أمل ك"، والصحفي "محمد ص"، على ذمتها، وذلك بعد أيام قليلة من إخلاء سبيلهم بالقضية التي تحمل الرقم 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا.
كما تضم القضية المحامية "ماهينور ا"، والصحفية "سولافة م"، المتهمتين بقضية أخرى أيضًا هى 488 لسنة 2019، كما تضم المحامي "محمد ا" المتهم في قضية أخرى أيضًا تحمل الرقم 1356 لسنة 2019.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة