أميرة أبوشقة: رسائل الرئيس السيسي خارطة طريق لبناء دولة عصريةأغلى 5 إطلالات لميجان ماركل.. من إعلان الخطوبة للنزهة مع الملكةترتيب الدوري المصري 2021 .. الأهلى فى الصدارة و الزمالك يطارده رغم كمين أسوانالبنك الأهلى "المنتشى" ضيفاً ثقيلًا على إنبى باستاد بتروسبورتلمرضى السكر تعرف على الفوائد الصحية للأطعمة المُرةمطالب بتجديد ملعب مركز شباب منشية الجبل الأصفر بالقليوبية.. والمحافظ يردحمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد شقيقة زوجتهتركي آل شيخ يستعيد ذكريات طفولته مع مايكل جاكسون .. شاهدحان الآن لـ أدهم نابلسي تتخطى 30 مليون مشاهدةشاهد.. ياسمين عبد العزيز برفقة أحمد العوضي من كواليس اللى مالوش كبيرالعامري فاروق: علاقة الأهلي بـ الزمالك قوية.. وهذا هدفنا بمونديال الأنديةمدرب الإسماعيلي: تعرضنا لظلم فادح.. ونطلب المساواة بالأهليهاجم خالد الغندور .. مرتضى منصور: الزمالك هياخد الدوري وأنا اللي هشيل الدرعمونديال اليد.. استقالة مدرب كرواتيا عقب السقوط أمام الأرجنتينورحمة أمي هفضحك .. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندورفالفيردي يعود للتدريب من بوابة الدوري الفرنسيعشان متتسرقش.. خطوات اختيار باسورد التطبيقات البنكية«الكانديولا» زينة حقول الفيوم: رزق للأطفال وعلاج للحروق والمعدة والقلب"سياحة النواب" تناقش قانون إنشاء بوابة العمرة وتنفيذ الشركات السياحية للرحلات.. اليوم"تضامن النواب" تبدأ مناقشة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام الجلسة العامة.. اليوم

محمد صفوت يفوز على التشيلي توماس في الدور الرئيسي من بطولة تشالنجر للتنس بالبرازيل

   -  

حقق محمد صفوت لاعب مصر للتنس المصنف 156 عالميا فوزا مستحقا علي التشيلي مارسيلو توماس في اول مباريات الدور الرئيسي لبطولة تشالنجر كامبيناس المقامة بالبرازيل .

خسر صفوت في الشوط الأول بنتيجة 7-5   قبل ان يعود و يفوز علي التشيلي توماس في الشوط الثاني و الثالث الذي نجح صفوت في حسمهم بنتيجة 6-2 و 6-2 .

وتراجع محمد صفوت لاعب المنتخب الوطني الأول للتنس الأرضي، ونجم نادي وادي دجلة، مركزًا في التصنيف العالمي للاعبيين المحترفين الذي صدر أمس .

وجاء “صفوت” في المركز الـ 156 عالميًا، بعد خسارته أمام البرازيلي فيلبي ألفيس في بطولة “التحدي” بالبرازيل.

وكان أفضل تصنيف لصفوت عبر تاريخه هو المركز الـ130 عالميًا.

وكان “صفوت” صاحب الـ29 عامًا قد توج أغسطس الماضي ببطولة لاونسيستون الأسترالية، إحدى بطولات التحدي “تشالنجر” لمحترفي لعبة ال تنس .

وتمكّن نجم وادي دجلة من تحقيق بطولة لاونسيستون الاسترالية، على حساب الاسترالي أليكس بولت.

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد صفوت هو أول لاعب مصري يتأهل للمشاركة في الأولمبياد في منافسات التنس الأرضي وذلك بعد حصوله على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب بعد تغلبه في النهائي على مواطنه كريم مأمون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة