كيف تنعكس مبادرة تخريد السيارات المتهالكة على الاقتصاد؟محافظ القاهرة ووزير السياحة يضعان اليوم حجر الأساس لأكبر عجلة دوارة بأفريقيالقطة اليوم.. أحمد موسى يكشف تفاصيل تخصيص 6 مليارات جنيه لزيادة رواتب المعلمينهذا ما قالته هالة صدقي عن إنقاذ والد زوجها من الموت"أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك"..أحمد خالد صالح يحيي ذكرى والدهالرى تعلن الانتهاء من تأهيل 789 كيلو متر ترع فى المحافظاتسيدة تطلب حضانة طفلها رغم زوجها من غير أبيه" عايزاه يتربي مع أخوهلمرورهما بضائقة مالية.. ضبط زوجين عرضا طفلتيهما للبيع عبر «فيسبوك»ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوريخبراء مصريون يتحدثون عن جو بايدن: «سيعيد الأمور إلى ما كانت عليه»صدر حديثًا.. رواية "الديبوك" لـ إسلام عبد الرحمن عن دار نشر كليوباترا"الشيطان وتجديد الفكر الدينى" كتاب جديد لـ نبيل عمر عن دار غرابكريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صورأزياء الشتاء مش كلها سادة.. أكتر من طريقة هتقولك الترتر مش مناسبات وبسكليب " Anyone" يحصد 41.5 مليون مشاهدة على يوتيوب فى 20 يومًاأطعمة ومشروبات تجنبها فى برد الشتاء للوقاية من الأمراضمحافظ البحر الأحمر يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء شدوان اليومصابرين النجيلي وحسناء تقدمان أغاني كوكب الشرق على مسرح معهد الموسيقى الأحد المقبلفي عيد ميلادها.. حزن نبيلة عبيد ثلاثة أيام.. وحقيقة حضورها جنازة صفوت الشريف ووصيتها للعائلة

باروندو يعلن قائمة منتخب مصر لليد استعدادا للمونديال

   -  

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا مصر لكرة اليد بقيادة المدرب الإسباني روبرتو جارسيا باروندو قائمة لاعبي المنتخب المحليين المقرر انضمامهم الي معسكر مغلق في القاهرة بدء من اليوم وحتي 22 ديسمبر الجاري .

ويخوض المنتخب الوطني معسكرا مغلقا بدون اللاعبين المحترفين في اطار الاستعدادات لبطولة العالم فى نسختها ال27 للرجال لكرة اليد و التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 الى 31 يناير 2021.

ومن المقرر ان يبدأ منتخب كرة اليد معسكره اليوم بناء على طلب من جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب، بعدما كان مقررا له ٦ ديسمبر.

وضمت القائمة بدون اللاعبين المحترفين كلا من:

مركز حراسة المرمى: كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - عبد الرحمن حميد.

مركز الجناح الأيسر: أحمد حسين - أحمد هشام سيسة.

مركز الظهير الأيسر: يحيى الدرع - حسن قداح - عبد الرحمن فيصل.

مركز صانع ألعاب: إسلام حسن - سيف الدرع - مصطفى خليل.

مركز الدائرة: ابراهيم المصري - وسام سامي نوار - خالد وليد - أحمد عادل.

مركز الظهير الأيمن: أحمد الأحمر - محسن رمضان.

مركز الجناح الأيمن: أكرم يسري - عمر سامي - حازم ممدوح.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر من روبرتو جارسيا باروندو مدير فني و مجدى ابو المجد مدرب عام  والمدرب الكرواتى فينيو لوزيرت مدرب حراس المرمى ونور ابو زيد مدير الفريق ومحمود سعيد ادارى الفريق والمهندس محمد امام محلل فنى والدكتور محمد شوقى اخصائى العلاج الطبيعى.

على جانب اخر تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد دعوة من الاتحاد البحريني للسفر إلى العاصمة المنامة في ديسمبر لإقامة وديتين ، وهناك اتجاه كبير للموافقة خاصة مع اعتذار اكثر من منتخب و عدم إمكانية إقامة وديات للمنتخب قبل المونديال.

ويحاول الاتحاد المصري لكرة اليد إقامة معسكر خارجي للمنتخب في المجر من خلال التنسيق مع سفير المجر في القاهرة.

وتستضيف مصر مونديال كرة اليد في ١٣ يناير المقبل وحتى ٣١ من الشهر نفسه بمشاركة ٣٢ منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة