أميرة أبوشقة: رسائل الرئيس السيسي خارطة طريق لبناء دولة عصريةأغلى 5 إطلالات لميجان ماركل.. من إعلان الخطوبة للنزهة مع الملكةترتيب الدوري المصري 2021 .. الأهلى فى الصدارة و الزمالك يطارده رغم كمين أسوانالبنك الأهلى "المنتشى" ضيفاً ثقيلًا على إنبى باستاد بتروسبورتلمرضى السكر تعرف على الفوائد الصحية للأطعمة المُرةمطالب بتجديد ملعب مركز شباب منشية الجبل الأصفر بالقليوبية.. والمحافظ يردحمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد شقيقة زوجتهتركي آل شيخ يستعيد ذكريات طفولته مع مايكل جاكسون .. شاهدحان الآن لـ أدهم نابلسي تتخطى 30 مليون مشاهدةشاهد.. ياسمين عبد العزيز برفقة أحمد العوضي من كواليس اللى مالوش كبيرالعامري فاروق: علاقة الأهلي بـ الزمالك قوية.. وهذا هدفنا بمونديال الأنديةمدرب الإسماعيلي: تعرضنا لظلم فادح.. ونطلب المساواة بالأهليهاجم خالد الغندور .. مرتضى منصور: الزمالك هياخد الدوري وأنا اللي هشيل الدرعمونديال اليد.. استقالة مدرب كرواتيا عقب السقوط أمام الأرجنتينورحمة أمي هفضحك .. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندورفالفيردي يعود للتدريب من بوابة الدوري الفرنسيعشان متتسرقش.. خطوات اختيار باسورد التطبيقات البنكية«الكانديولا» زينة حقول الفيوم: رزق للأطفال وعلاج للحروق والمعدة والقلب"سياحة النواب" تناقش قانون إنشاء بوابة العمرة وتنفيذ الشركات السياحية للرحلات.. اليوم"تضامن النواب" تبدأ مناقشة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام الجلسة العامة.. اليوم

تأجيل محاكمة 215 متهمًا بقضية "تنظيم كتائب حلوان" لجلسة 8 ديسمبر

-  
محكمة جنايات القاهرة
كتب- صابر المحلاوي:

قررت الدائرة 15 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 215 متهمًا من جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميا بـ "تنظيم كتائب حلوان" لجلسة 8 ديسمبر، لاستكمال المرافعات.

ترجع وقائع القضية، إلى أنه غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015، بدائرة محافظتي القاهرة والجيزة، تولى المتهمون من الأول حتى الحادي والثلاثين قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

كما تولى المتهمون مسئولية لجان جماعة الإخوان النوعية بشرق وجنوب القاهرة وجنوب الجيزة، والتي تضطلع بتحقيق أغراض الجماعة إلى تغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على أفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة، والمنشآت العامة والبنية التحتية لمرافق الدولة، وكان الإرهاب أحد وسائلها التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة