الجينز يزهو بالأزرق الثلجيتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الثلاثاءمصر للطيران تسير اليوم 44 رحلة دولية.. الدوحة والدمام أبرز الوجهاتباحث: أمريكا وأوروبا لا تملكان إرادة سياسية حقيقية لإنهاء أزمة سد النهضةيحدث اليوم: وزير التعليم في البرلمان.. والزمالك يبحث عن صدارة الدوري.. و6 مواجهات في مونديال اليدالأرصاد: أمطار متوسطة الشدة وغزيرة على المدن الساحلية والدلتا (فيديو)الذهب يبدأ في الارتفاع قبل 24 ساعة من تنصيب بايدنالتعليم: المنصات الإلكترونية ساعدتنا على استكمال الفصل الدراسي الأول«المالية» تنتهي من تجهيز رواتب المعلمين بزيادة ينايرميلانيا ترامب في رسالة وداع: لا للعنف والكراهيةقصة مقتل «دوكشة» على يد «بلطجي المنطقة» بدار السلام: «رفض يدفع إتاوة»تشويه التاريخ.. مجموعات إلكترونية تدعي معرفة أسرار مدفونة بالهرم«الأعلى للجامعات»: الاختبارات الإلكترونية بديل امتحانات التيرم الأول إذا استمر الوضعازدحام ملحوظ بكوبري أكتوبر ..تعرف على حركة الطرق والشوارع فى القاهرة الكبرىمحمد جاد يوجه رسالة هامة للمنتخب المصري لكرة اليد: منتظرون الأفضلالتنمية المحلية: الحبس والغرامة لـ «السايس».. يتصدر مانشيتات صباح البلدبدأت بالرفض وانتهت بالإقبال الكبير .. قصة إنشاء أول مدرسة باليه بالصعيدمتحدث العاصمة الإدارية: 92% نسبة تنفيذ الحي الحكومي.. والدولة تستهدف بناء مجتمع عمرانى يليق بالمواطنمحمد جاد: سيراميكا كليوباترا عزز موقفه في الدوري بالفوز على طلائع الجيشداليا أيمن عن مبادرة شتى في مصر: دي فرصة مش هتتعوض وبأسعار غريبة

محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المواطنين ويستقبل عددا منهم بمكتبه

   -  

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عددا من المواطنين بمكتبه للاستماع لمشكلاتهم والتعرف على متطلباتهم وتوجيهها للجهات المختصة لحلها فى أسرع وقت ممكن.

وأكد محافظ الإسكندرية حرصه تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتذليل كافة العقبات التى تواجههم فى حياتهم اليومية، موجها بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات، وتلبية احتياجاتهم وتقديم الخدمات التى تمس حياتهم اليومية.

وأضاف الشريف أن المحافظة لا تدخر جهدا فى العمل على حل أى من شكاوى المواطنين الواردة اليها عبر مجموعة الأدوات والطرق التى تتيحها المحافظة فى التواصل مع الجمهور، مؤكداً أنه تم توجيه كافة القيادات التنفيذية بالتفاعل الفورى مع الشكاوى الواردة وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة المواطن.

WhatsApp Image 2020-12-01 at 4.28.31 PM
WhatsApp Image 2020-12-01 at 4.28.47 PM
WhatsApp Image 2020-12-01 at 4.28.48 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة