«الجامعات الخاصة»: إتاحة مصروفات الكليات أثناء التقديم على «التنسيق الموحد»«عشان كل واحد يحترم نفسه».. بلاغ من شريف مدكور ضد متابع شتمهرامي جمال يستعد لطرح أغنيتين إحداهما للجمهور الخليجيأخبار الفن.. تفاصيل عن حياة صلاح ذو الفقار في ذكرى ميلاده.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع.. وتأجيل تصوير مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيسإبراهيم عبدالله: قيمة جميع عقود لاعبي الزمالك تبلغ 257 مليون جنيه في السنة الواحدةأخبار الرياضة.. مفاجأة في قائمة المرشحين لرئاسة نادي الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنينشاهد.. اللقطات الأولى لوصول مسعود أوزيل لنادي فناربخشةوعكات تعقب «رباعيات» الأهليسمير عثمان: هدف الأهلي صحيح ولا يوجد داعي لعودة الحكم للفارمفارقة في مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوريخالد الغندور: خبر سار لجماهير الزمالك خلال 10 أيام ‏تاريخ مواجهات الزمالك والجونة.. تفوق أبيض ومباراة تشهد 7 أهدافإحباط تهريب 3440 خرطوشة سجائر أجنبية في الإسكندرية (صور)صديق الحرباء.. حكاية الشاب "عوض" أول مربي زواحف مفترسة في ريف البحيرةيخدم نصف مليون مواطن ويربط 3 طرق رئيسية.. محور عدلي منصور يضيء الصعيد قريباأروى اليمنية في العزل المنزلي: أتواصل مع جمهوري عبر السوشيال ميديا«السکة اللي تودي» و«هندمهم أوي».. رسائل رامي صبري في «شطبنا»«الوطنية» تبدأ تقييم 2500 صحفيا بالمؤسسات القومية دفعة أولىغارات إسرائيلية على قطاع غزةطقس اليوم شديد البرودة ليلا وسقوط أمطار على عدة محافظات

"سيدة البطة" فى البحيرة: رفضت التنازل عن محضر السرقة ضد المحامى.. صور

   -  

قالت بهيجة قرقر، المعروفة باسم سيدة البطة فى البحيرة، إنها رفضت التنازل عن محضر سرقة محامى مفصول للبطة منها وفر هاربا دون أن يدفع ثمنها، مضيفة أنها رفضت الحصول على مبالغ مالية أكثر من ثمن البطة مقابل التنازل عن محضر السرقة.

وأضافت أن الطيور التى تبيعها هى رأس مالها فى الحياة، وأنها تقوم بتربية أولادها منهم، موضحة أنها رغم كونها ضعيفة وبائعة طيور الإ أنها أصرت على تقديم محضر ضد السارق وضبطه وهو ما قامت به قوات الأمن بالبحيرة.

سيدة-البطة-فى-البحيرة--(1)

كانت الأجهزة الأمن بالبحيرة، قد ألقت القبض على محام مفصول لاتهامه بسرقة بائعة طيور بسوق حى شبرا بمدينة دمنهور، وذلك بعد مغافلتها وسرقة "بطة" دون أن يدفع ثمنها، ويأتى ذلك بعد قيام المجنى عليها بتقديم بلاغ رسمى إلى قسم شرطة دمنهور.

وقالت مصادر أمنية، إنه رغم انخفاض قيمة المسروقات المبلغ عنها، وهى المتمثلة فى ثمن الطيور إلا أنه تم الاهتمام بالبلاغ مراعاة للبعد الإنسانى للسيدة المجنى عليها. 

سيدة-البطة-فى-البحيرة--(5)

وأضافت المصادر، أنه فور تقدم بائعة الطيور ببلاغها إلى قسم شرطة دمنهور تحركت قوة أمنية لضبط المتهم، وذلك بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة ومتابعة خط سير سيارة المتهم. 

وأوضحت المصادر، أنه تم تحرير المحضر اللازم برقم 14917 لسنة 2020 قسم دمنهور  تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

سيدة-البطة-فى-البحيرة--(6)

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعى بالقصة الطريفة لـ"حرامى البط"، وأعرب عدد كبير  من رواد موقع "فيس بوك" عن شكرهم الجزيل للمقدم ماجد الحبشى، رئيس مباحث دمنهور لإنسانيته واهتمامه ببلاغ السيدة بائعة الطيور، وذلك لظروفها الاجتماعية.

 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة