google earth.. تعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة والجيزةالبطاطس 1.5 جنيه.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 18-1-2021عيار 24 يسجل 915 جنيها.. أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 18-1-2021أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18-1-2021داليا أيمن: مصر حريصة على تكثيف جهودها للمساهمة في إنجاح الانتخابات الفلسطينيةصاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: والدته كانت تعرف كذبته|فيديوهل السيارات العاملة بالغاز عرضة للانفجار؟ عضو بالطاقة العالمية يجيبالأرصاد: التقلبات الجوية مستمرة حتى الأربعاء.. ولا وجود للشبورةاستشاري أعصاب: الصداع ليس مرضا وأغلب أسبابه من مشكلات خارج المخأسامة السعيد: تفعيل الرقابة دور البرلمان الحاليالقبض على 124 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 40 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 212 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام«الدفاع» تؤجل تجنيد طلاب المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية في سوهاجحيثيات حكم إنقاذ «طفولة السادات» من طبيب بيطري: متخصص في علم الحيوان«الجامعات الخاصة»: إتاحة مصروفات الكليات أثناء التقديم على «التنسيق الموحد»«عشان كل واحد يحترم نفسه».. بلاغ من شريف مدكور ضد متابع شتمهرامي جمال يستعد لطرح أغنيتين إحداهما للجمهور الخليجيأخبار الفن.. تفاصيل عن حياة صلاح ذو الفقار في ذكرى ميلاده.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع.. وتأجيل تصوير مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيسإبراهيم عبدالله: قيمة جميع عقود لاعبي الزمالك تبلغ 257 مليون جنيه في السنة الواحدة

حفيد عبد الغفور البرعى الحقيقى يؤكد حب العمال لجده بسبب جبره الخواطر.. فيديو

   -  
قال حسام عبد الدايم، حفيد الحاج نادى السباعى، البطل الحقيقى لمسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى"، إن جده كان محبوبا بين الناس وخاصة العمال، لأنه كان جابرا للخواطر ولا يرد أحدا من العمال الذين كانوا بمثابة أسرته أو أبنائه، وهو ما تجلى فى مشهد تشييع جنازته اليوم.

ومن جانبه، أكد محمد السباعى نجل الراحل نادى السباعى البطل الحقيقى لقصة مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى"، أن الفنان الراحل نور الشريف بطل المسلسل كان يزور والده كثيرا للتعرف منه عن قرب على واقع شخصية عبد الغفور البرعى الذى سيجسده خلال حلقات المسلسل ومعايشته فى يومه وحياته العملية داخل سوق الخرده والحديد بطنطا.

وأضاف نجل نادى السباعى، لـ"اليوم السابع"، أن والده كان رجلا عصاميا بنى نفسه بنفسه وبدأ مشواره العملى من أوله أو كما وصفه الابن "من تحت الصفر"، واصفا والده بأنه مثال حقيقى لقصة كفاح طويلة.

وأوضح محمد، أن نادى السباعى كان محبوبا بين الناس وخاصة العمال الذين حبوه أكثر بسبب قربه منهم وتعلقه بهم وكان يشعر بهم لأنه كان واحدا منهم وشقى وتعب حتى صار "أسطورة الحديد والخردة"، معلقا: "الحمد لله على حب الناس، وإن شاء الله نكمل مسيرة كفاحه".

توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الحاج نادى السباعى،أحد أكبر تجار الحديد والخردة بمنطقة الحدادين بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

والحاج نادى السباعى هو البطل الحقيقى عبد الغفور البرعى التى جسدها الفنان الراحل نور الشريف فى مسلسل لن أعيش فى جلباب أبى.

 

والتقى الفنان نور الشريف بالحاج نادى السباعى بمسقط رأسه بطنطا، لجمع تفاصيل عن حياته ومسيرة نجاحه والتى قام بدوره بتجسيدها فى حلقات المسلسل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة