المؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيرية

أقل من 24 ساعة.. وفاة ثاني أحد قيادات البحيرة ضحية كورونا

   -  

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، حيث توفي أحمد فؤاد داود مدير معهد زهرة القبلية الابتدائي الأزهري بمركز دمنهور متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء حجزه بالعناية المركزة بالحجر الصحى بمستشفى كفر الدوار العام.


ونعت الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شيخ معهد زهرة القبلية الابتدائي، نصه الآتي :" خالص العزاء لأسرة الشهيد الشيخ أحمد فؤاد، شيخ معهد زهرة القبلية الابتدائي، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان".


وكان قد شهد مركز الدلنجات، صباح اليوم الثلاثاء، حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لأحد قيادات المحليات بالمحافظة، حيث توفي المحاسب رجب قنديل نائب رئيس مدينة الدلنجات، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.


وأوضح أحد أقارب نائب رئيس الوحدة المحلية، انه شعر بأعراض نزلات البرد وضيق في التنفس، على الفور تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي أكدت صحة إصابته بفيروس كورونا المستجد وتم حجزه في مستشفى صدر دمنهور.


وأشار إلى أنه كان يعاني من أمراض مزمنة حادة، أدت إلى تدهور الحالة الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أن نسبة الأكسجين انخفضت من الجسم ولفظ انفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة بالمستشفى.


ونعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، نائب رئيس المركز، عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نصه الآتي: "كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور".. تنعي الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المحاسب مجدي إبراهيم، رئيس المدينة وجميع العاملين بمجلس المدينة والقرى التابعة، ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله تعالى المحاسب رجب قنديل، نائب رئيس مركز ومدينة الدلنجات، سائلين العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعل قبره روضه من رياض الجنة، وأن يحرم جسده الطاهر على النار وجميع موتى المسلمين".


وشهدت محافظة البحيرة، الأيام الماضية ، حالة وفاة لأحد أبطال الجيش الأبيض، حيث توفي الدكتور أحمد ماضي استشاري أمراض الرئة بمستشفى صدر دمنهور ، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.


ونعى جميع العاملين في مستشفى الصدر بدمنهور،  الدكتور أحمد ماضي، خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.


تداول الفريق الطبي بالمستشفى، خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، آخر رسائله قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة نصها الآتي:- " وبينما أنا راقد علي سريري بالعناية المركزة، أكافح كي أتنفس الهواء بصعوبة، وأعاني من ألم رهيب ينهش كل قطعة من جسدي، الذي لم يبق فيه شىء غير متصل بأنابيب و خراطيم، أراقب نظرات زملائي من الأطباء و الممرضين ما بين خوف و رجاء، و تحركات سريعة ومضطربة لتجهيز جهاز التنفس الصناعي لهبوط حاد في نسبة الاوكسجين بالدم، وانا أعلم فشل جهازي التنفسي الرباني في العمل هو بداية الطريق إلى نهايته المحتومة طالما شاهدتها من قبل، وأنا الطبيب المسؤول عن علاج هذا المرض، وأستطيع أن أري نهايته الآن بوضوح، منذ أيام ودعت زميلا لي كان يرقد علي بعد خطوات مني و كان قد سبقني إلي ما أنا ذاهب إليه الآن، لست والله خائفًا الآن، فأنا أشهد الله بأني لم أقصر في أداء الواجب و تحمل الأمانة، و أرجو من الله أن يتقبلها خالصة لوجهه الكريم، و أن يجعل عملنا و مرضنا هذا في ميزان حسناتنا يوم نلقاه، كل ما أرجو إن بادر بي الأجل وحانت لحظة الفراق أن يتكفل الله برعايته و حفظه أسرتي و أطفالي الذين أفتقدهم بشدة، ويعتصر قلبي فراقهم، وصيتي إليك يا الله أطفالي الذين لن أفرح بهم وأن تذكروني إخوتي بكل جميل ولا تنسوني من صالح دعائكم".


وجدير بالذكر سجلت محافظة البحيرة ، الضحايا الخامسة في صفوف المعلمين، عقب وفاة علي محمد خرابة مدرس لغة عربية بمدرسة إدكو الإعدادية العامة بنات، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.


ونعى العاملون بمدرسة إدكو الإعدادية العامة بنات، خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، علي محمد خرابة مدرس اللغة العربية، الذي توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.


وكان قد نعي العاملون بمدرسة تفتيش برادة ، من خلال  صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إبراهيم سلامة مدير المدرسة، والذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.


كما شهدت محافظة البحيرة، خلال شهر أكتوبر الماضي وفاة 3 مديري مدارس، متأثرين بالإصابة بفيروس كورونا المستجد في مراكز (دمنهور، ادكو، كفر الدوار).


وأوضح الدكتور عبد الفتاح محمد بكري نجل مدير مدرسة أحمد زويل الثانوية بنين بمدينة دمنهور، أن والده توفي أثر إصابته بفيروس كورونا فجر الجمعة الماضية، لافتًا إلى أنه أصيب في منتصف شهر أكتوبر الماضي بعد إصابة والدته.


كما نعي العاملون بمدرسة إدكو الثانوية الزراعية، من خلال الصفحة الرسمية للمدرسة، المهندس السيد دحروج مدير المدرسة، والذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.


وقدم المعلمون والمعلمات في مدرسة مرزوق السيد مرزوق بمركز كفر الدوار، نعيا خلال صفحاتهم الشخصية، لمحمود الحسيني مدير المدرسة، الذي توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.


اقرأ أيضا:- محافظة البحيرة تكثف حملات النظافة وصيانة الأعمدة في نطاق 4 مراكز

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة