الصحة تكشف تفاصيل المركز القومى للأمراض المعدية وموعد الافتتاحالقابضة للصناعات المعدنية: نسعى لاستمرار شركة الحديد والصلب فى عملهاالاتحاد المصرى للتأمين: المسئولية الاجتماعية لها دور كبير فى تحقيق أهداف التنمية المستدامةعودة خدمات الاتصالات بمدينة الإنتاج الإعلامى للعمل بكامل كفاءتهاأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 17-1-2021"نقل أموال 89 إخوانيًا لخزانة الدولة وحبس سما المصري".. نشرة الحوادثتكافل وكرامة: عدد مستفيدى المساعدات النقدية عن شهر يناير مليون و239 ألفمجلس الدولة وبنك مصر يوقعان بروتوكول لتفعيل منظومة التحصيل الإلكترونى .. صورمحافظة الجيزة: ترفع 2310 طن مخلفات وتراكمات وغلق " 15 " سنتر فى أوسيم .. صور"متحدث التنمية المحلية" يكشف الأوراق المطلوبة للحصول على رخصة "السايس"طارق شوقى: آلاف الكلمات يتحدث بها العالم لا يعرفون أنها من أصل عربىمباشر دربي إيطاليا - إنتر ميلان (2)-(0) يوفنتوس.. ثلاثة تبديلات من بيرلومحافظ الأقصر يستقبل رئيس الجامعة لبحث التنسيق والتعاون خلال الفترة القادمةجامعة طنطا تطلق موقعا للتقديم الإلكتروني للتربية العسكرية لتسهيل عملية التسجيل لدى الطلابضياء القوصى يوضح أسباب صعوبة تعميم الرى الذكى فى مصر5 طرق للتحكم في تساقط الشعر الوراثيبشرى سارة للمستوردين.. «استورد براحتك وقسط الضريبة الجمركية»المسح الذري يمنع الزيارة عن علي حميدةإيمان العجوز: تمثيل النائبات بالبرلمان «مشرف» وسينقل قضايا المرأةمحافظ الغربية في جولة مسائية يتابع أعمال كسح وشفط مياه الأمطار بطنطا

السيسي يوجه بالإسراع في تحديث منظومة المخابز على مستوى الجمهورية

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء مصطفي مدبولي وعدد من الوزراء

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة جهود الدولة «لتطوير منظومة المخابز على مستوى الجمهورية».

وقد عرض وزير التموين في هذا الإطار المراحل المختلفة لتطوير منظومة المخابز على مستوى الجمهورية، والبالغ عددها حوالي ٢٨ ألف مخبز، ومخطط الوزارة لرفع كفاءتهم، وتحويلهم للعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من السولار بالتعاون مع الجهات المعنية.

وقد وجه الرئيس بالاسراع بالخطوات التنفيذية لتحديث كافة جوانب منظومة المخابز وتداول الخبز على مستوى الجمهورية، أخذاً في الاعتبار تعامل هذه المنظومة الحيوية مع قطاع عريض من المواطنين، مما يستلزم ضمان الصحة الغذائية وتحسين جودة الانتاج واستخدام الطاقة النظيفة، موجهاً بتسهيل الإجراءات وتوفير تسهيلات تمويلية للتوسع في تحويل المخابز للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك مواكبةً لجهود الدولة لترشيد الطاقة وتحقيق الاستفادة الاقتصادية المثلى من الثروات الطبيعية المتمثلة في الغاز الطبيعي.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس اطلع ايضاً خلال الاجتماع على مخطط تطوير شركتي «قها» و«إدفينا» للصناعات الغذائية من حيث الدراسة الاستثمارية المتوقعة للمشروع، والجدول الزمني، والتكلفة المالية الإجمالية، والهيكل التنظيمي المقترح، وتطوير خطوط الإنتاج، وذلك بالاستعانة بالخبرات الأجنبية العريقة في مجال الصناعات الغذائية، بهدف استعادة الإنتاج المتميز للشركتين، وتعزيز قيمة المنتج الوطني في السوق المحلي، وزيادة قدراتهما التنافسية والتصديرية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة