نائبة وزير السياحة: «شتي في مصر» قليلة التكلفة وتدعم الطيران والفنادقشاب أوكراني يحول أوراق الشجر المتساقطة إلى ورق صديق للبيئة.. شاهد8 أحداث شغلت المصريين في 72 ساعة.. عروسة حامل وزواج تجربة وتورتة الجزيرةبعد "فينك يا حبيبي" هل يواجه الفنان محمد منير أزمة جديدة بسبب "مسألة السن"؟‬تعرف على آخر هدية تلقاها حسن الرداد من والدته قبل وفاتهاراغب علامة ينعى والدة راشد الماجدحمدي الميرغني عن أشرف زكي: "درع حماية وأمان للفن المصري"بمشاركة نجله "محمد.. الأوبرا تقيم احتفالية لتكريم الملحن فاروق الشرنوبي‬تعرف على موعد طرح أغنية "بحب معاك" لـ سميرة سعيدصور| راندا رياض تهنئ أنغام بعيد ميلادها "الأخت والسند"محمد لطفي: سعيد بالعمل مع خيري بشارة وآسر ياسين في "يوم الحداد"قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهامنافذ "كلنا واحد" توفر الأغذية بأسعار مخفضة 60% عن الأسواق.. تفاصيلتهم تواجه أحمد بسام زكى.. تعرف عليها قبل نظر الاستئناف على حبسه 3 سنواتاستمرار التخلص من مخلفات الأمطار بدسوق ليلااستئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدة ثلاثينية في «إسنا التخصصي»متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصورمشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون100 مجموعة قصصية.. "كلنا عبده العبيط" هموم الشباب السياسى بعد الثورةفيلم الدراما الرومانسية A Little Red Flower يتصدر شباك التذاكر الصيني

وفد بحريني في إسرائيل يوقع اتفاقات سياحة ثنائية

   -  
أرشيفية

وكالات:

وصل وفد بحريني اليوم الثلاثاء إلى إسرائيل، برئاسة وزير التجارة والصناعة والسياحة البحريني زياد بن رشيد ويضم رجال أعمال بحرينيين، لبحث علاقات التعاون وتوقيع اتفاقات ثنائية، وفق ما نقلته روسيا اليوم الإخبارية.

وتأتي زيارة الوفد البحريني بعد توقيع اتفاق تطبيع بين البحرين وإسرائيل في وقت سابق من العام الجاري.

واستقبلت وزيرة السياحة الإسرائيلية أوريت فركش هكوهين الوفد البحريني في مطار بن غوريون، ووصل الوفد على متن رحلة لشركة "طيران الخليج"، التي تعد أول رحلة للشركة إلى إسرائيل.

وعقب الاستقبال قالت الوزيرة: "يشرفني أن أرحب بسعادة الوزير الزياني الذي وصل مع رئيس هيئة السياحة وأعضاء قطاع الأعمال للترويج للسياحة المتبادلة بين البلدين وافتتاح رحلات مباشرة".

ومن المتوقع أن يتم خلال الزيارة توقيع اتفاقيات تعاون في مجال السياحة والسفر، والاتفاقيات عبارة عن مذكرة تفاهم في مجال السياحة، وتتضمن إقامة منتدى ثنائي للترويج المتبادل للسياحة بمشاركة ممثلين من البلدين.

ووفقا لبيان حكومي إسرائيلي فإن المحادثات ستتمحور حول حزم الترويج المتبادل والمبادرات السياحية، بالإضافة إلى تحويل إسرائيل إلى وجهة لرحلات "طيران الخليج" من دول أخرى.

وكان ممثلون عن غرفة التجارة الإسرائيلية قد وقعوا في وقت سابق في المنامة اتفاقا ينظم تصدير البضائع الإسرائيلية إلى البحرين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة