«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشيتركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. والفنانة ترد: صديقي الصدوق وأخيفي عيد ميلاد مي عز الدين.. تعرف على عمرهاسعد لمجرد: مستعد لتقديم الأذان بصوتي صدقة جارية (فيديو)قائد يد الأهلي السابق: منتخبنا قدم أداء رجوليًا أمام السويد.. وأخطاء الحكام لم تؤثر على النتيجةسمير عثمان: إيقاف محمد الشناوي هزار وتهريجضياء السيد: تغييرات هيثم شعبان ممتازة.. وأحمد ياسر رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والطلائعحتحوت يكشف عن سبب إيقاف محمد الشناويالزمالك: ملف احتراف مصطفى محمد مازال مفتوحًا ولكن بشرطالعيسوي: لاعبي الإسماعيلي «صغار» ولايوجد قائد للدروايشوليد سليمان يستكمل فحوصاته الطبية اليومالأهلي يستقر على موعد السفر لقطر استعدادًا لمونديال الأنديةمدرب مصر يكشف أسباب هزيمة «الفراعنة» أمام السويدموعد لقاء الزمالك والجونة والقنوات الناقلةخالد عيد يقترب من الرحيل عن «زعيم الفلاحين»ضياء السيد: موسيماني اخطأ بإشراك «سليمان».. وهذه نصيحتي لـ «الشناوي»مهاجم الأهلي يكشف أسباب تالقه مع سيراميكاالأمن يعثر على فيديو جنسي يوثق إقامة طبيب حفل جنسي جماعي بالقطامية«المصري اليوم» في جولة داخل «ليمان طرة»: تأهيل وإصلاحالقصة الكاملة لذبح طفل على يد والده بالمنصورة: بدأت ببصات غريبة

الفيضانات في فيتنام تقتل 5 أشخاص على الأقل

   -  
الفيضانات في فيتنام

هانوي - (د ب أ)

أعلنت السلطات الفيتنامية اليوم الثلاثاء، أن خمسة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في فيضانات ناجمة عن هطول أمطار غزيرة مستمرة على مدى الأيام الثلاثة الماضية في وسط فيتنام.

وقالت اللجنة الوطنية للبحث والإنقاذ فى فيتنام إن الضحايا بينهم أب وابنتاه، وعمرهما 8 و11 عامًا، وقد جرفتهم المياه جميعا أثناء الخوض في مجرى مائى مساء أمس الاثنين. وتم العثور على جثثهم على بعد كيلومتر واحد من المجرى المائي.

وعثرت السلطات في إقليم لام دونج بالمرتفعات الوسطى، على جثة واحدة لسائحة من اثنتين من السائحات كانت قد جرفتهما مياه الفيضانات المفاجئة أثناء عبورهما جسرًا معلقًا فوق أحد الأنهار أمس الأول الأحد. وتبحث فرق الإنقاذ عن السائحة الأخرى المفقودة.

وفى منطقة أخرى تعرضت امرأة للصعق الكهربائي عندما غمرت مياه الفيضانات منزلها في إقليم خانه هوا، وذلك حسبما ذكرت السلطات المحلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة