شوبير عن تغيير المدربين بالدوري.. فيه فريق هيغير مدربه قريب جدارئيس «محو الأمية»: لدينا 16 مليون أمي بمصر وأغلبهم في الوجه القبليمصاب بكهربا في المخ.. تفاصيل غير متوقعة لذبح أب لنجله في الدقهليةحكم بنقل أموال 89 من قيادات الإخوان لخزانة مصر.. فيديوغدا.. اليوم العالمي لسيلفي المتاحفأكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام بالداخلية يستقبلان وفد الإعلاميين من جنوب السودانمحافظ كفر الشيخ يناقش الإجراءات التنفيذية لمبادرة «حياة كريمة»«الأنبا يواقيم» يترأس قداس «عيد الغطاس» بكنيسة العذراء بإسناتفاصيل لقاءات وزير الزراعة لمتابعة توفير الأسمدة وتحديث منظومة الري في مساحة مليون فدان«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشيتركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. والفنانة ترد: صديقي الصدوق وأخيفي عيد ميلاد مي عز الدين.. تعرف على عمرهاسعد لمجرد: مستعد لتقديم الأذان بصوتي صدقة جارية (فيديو)قائد يد الأهلي السابق: منتخبنا قدم أداء رجوليًا أمام السويد.. وأخطاء الحكام لم تؤثر على النتيجةسمير عثمان: إيقاف محمد الشناوي هزار وتهريجضياء السيد: تغييرات هيثم شعبان ممتازة.. وأحمد ياسر رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والطلائعحتحوت يكشف عن سبب إيقاف محمد الشناويالزمالك: ملف احتراف مصطفى محمد مازال مفتوحًا ولكن بشرطالعيسوي: لاعبي الإسماعيلي «صغار» ولايوجد قائد للدروايشوليد سليمان يستكمل فحوصاته الطبية اليوم

البحرين: إيران لها نوايا خبيثة من برنامجها النووي

   -  
وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني

البحرين - (أ ش أ)

حذر وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني، من البرنامج النووي لإيران، مؤكدًا أن لإيران نوايا خبيثة.

ودعا الزياني، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو ضمن الحوار الاستراتيجي مع الولايات المتحدة حسبما ذكرت قناة العربية ، المجتمع الدولي للاستمرار في الضغط على النظام الإيراني لوقف تطوير الصواريخ الباليستية.

وأكد الزياني أن الشراكة البحرينية الأمريكية كانت حجر الأساس لأمن الخليج، مشيرًا إلى أن بلاده تركز على شراكة أعمق مع الولايات المتحدة في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أكد الزياني أن اتفاقيات السلام مع إسرائيل ستساعد في إعادة رسم الشرق الأوسط، مشيرًا إلى رغبة بلاده في تحقيق المزيد من الازدهار لدول المنطقة.

من جانبه، أكد بومبيو، أن الاتفاق الابراهيمي يجلب السلام والاستقرار الاقتصادي للمنطقة، مشيرا إلى أن بلاده تتعاون مع البحرين لمحاربة الإرهاب والاتجار بالبشر، وأن العقوبات حرمت إيران من تمويل الجماعات الإرهابية.

يذكر أن وفدًا بحرينيًا مكون من 40 مسؤولاً رفيع المستوى كان وصل إسرائيل، الثلاثاء، في زيارة تمتد ليومين يتم خلالها بحث قضايا تتعلق بالتبادل الاقتصادي وتطوير السياحة بين الشركاء الإقليميين الجدد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة