تخشى على أطفالها من نفس مصير طفولتها وآثار الطلاق.. كيم كارداشيان تطلب حريتها والخروج بأقل خسائر بعد الانفصالمحمد فراج بين «أهل الكهف» و«تقاطع طرق»«هارى» و«ميجان» يواصلان أعمالهما الخيرية: طرود غذائية للمحاربين القدماء"سياحة النواب" تستعرض قانون إنشاء البوابة المصرية للعمرة.. اليومPeaky Blinders يودع مشاهديه مع الموسم السادسترامب يرفع قيود "كوفيد-19" على المسافرين من أوروبا والبرازيلمتحدثة باسم بايدن: لا ننوي رفع قيود السفرشوبير عن تغيير المدربين بالدوري.. فيه فريق هيغير مدربه قريب جدارئيس «محو الأمية»: لدينا 16 مليون أمي بمصر وأغلبهم في الوجه القبليمصاب بكهربا في المخ.. تفاصيل غير متوقعة لذبح أب لنجله في الدقهليةحكم بنقل أموال 89 من قيادات الإخوان لخزانة مصر.. فيديوغدا.. اليوم العالمي لسيلفي المتاحفأكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام بالداخلية يستقبلان وفد الإعلاميين من جنوب السودانمحافظ كفر الشيخ يناقش الإجراءات التنفيذية لمبادرة «حياة كريمة»«الأنبا يواقيم» يترأس قداس «عيد الغطاس» بكنيسة العذراء بإسناتفاصيل لقاءات وزير الزراعة لمتابعة توفير الأسمدة وتحديث منظومة الري في مساحة مليون فدان«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشيتركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. والفنانة ترد: صديقي الصدوق وأخيفي عيد ميلاد مي عز الدين.. تعرف على عمرهاسعد لمجرد: مستعد لتقديم الأذان بصوتي صدقة جارية (فيديو)

هبوط مركبة فضاء صينية على سطح القمر لجمع عينات صخرية

   -  
تعبيرية
بكين - (د ب أ)

هبط مختبر فضائي صيني يستهدف جمع عينات صخرية على سطح القمر اليوم الثلاثاء ، حسبما أفادت هيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية الصينية "سي سي تي في".

وذكرت هيئة "سي سي تي في" نقلاً عن مصدر في وكالة الفضاء الصينية، قوله إن مركبة استطلاعية فضائية من المختبر الفضائى تشانج "إى - 5" الذي سمي باسم إلهة القمر الصينية ، "نجحت" في الهبوط على سطح القمر اليوم الثلاثاء.

وتستهدف المهمة الصينية الحصول على عينات من الصخور من التربة القمرية والعودة بها إلى الأرض ، الأمر الذى يحدث لأول مرة منذ 44 عامًا.

والدولتان الأخريان الوحيدتان اللتان حققتا هذا الإنجاز من قبل هما الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي (السابق)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة