«زي النهارده».. اندلاع ثورة 25 يناير 2011أبرز لقطة.. عمرو أديب عن مؤتمر الهارب أيمن نور: "باظ.. وسعيد لما حاجة تبوظ""حكايات وتفاصيل".. ليلى علوي تنشر صورة قديمة بالأبيض والأسود"أبويا الغالي".. مي كساب تهنئ صلاح عبد الله في عيد ميلادهأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. انخفاض سعر البلطي والبوريمع السلامة يا حبيبتي.. نشوى مصطفى تنعى الداعية عبلة الكحلاويتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنينبرلماني: يجب تفعيل الرقابة على توزيع الأسمدة للمزارعينبعد انهيار منزل بالغربية.. برلماني يطلق هاشتاج «المحلة تحت الأنقاض»تحرير 18 محضرا لعدم ارتداء الكمامة في فارسكورقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بجثة ربة منزل قتلتها ضرتها في أطفيحزياد زعتر أحد أفراد عصابة توتا لسرقة بنك في "إسعاف يونس"إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباما

وزيرة التضامن تسلم شهادات صك مشروع تربية الدواجن لـ20 مستفيدة بكفر الشيخ (صور)

   -  

سلمت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، الثلاثاء، شهادات صك مشروع تربية الدواجن لـ20 مستفيدة من المستفيدات من المشروع من أهالي قرية الشهابية بمحافظة كفر الشيخ.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن برنامج «فرصة» يستهدف 3 فئات، وهم السيدات المعيلات «الأرامل والمطلقات أو المتزوجات» ويهدفون لتحسين حياتهن، وكذلك الصيادات، والحرفيات، مشيرة إلى أن محافظة كفر الشيخ تتوافر بها فرص عمل، لذلك تسعى لتقديم الدعم الفني والتدريبي للمواطنين.

وأضافت «القباج» أن المشروع ربط أكثر من حرفة ببعضها، ومن ثم وفر العديد من فرص العمل، مشددة على أن هناك هدفًا آخر للمشروع، وهو توفير التغذية السليمة للأسرة بشكل جيد، والاهتمام بصحة الأطفال، خاصة في ظل ارتفاع نسبة الأنيميا بين الأطفال.

وأوضحت وزيرة التضامن أن البرنامج موجه للمستفيدات من برنامج الدعم النقدي «تكافل»، مشيرة إلى أنه لن يتم إيقاف برنامج «تكافل» لهن إلا بعد عام من القرض، وذلك بهدف طمأنة الأسر، والتأكيد على مساندة الدولة لهن وعدم تركهن الا بعد نجاح المشروع، مشددة على أن الوزارة تسهم كذلك في توفير وسيلة تنظيم أسرة مجانًا للسيدات، خاصة أنه كلما زاد عدد أفراد الأسرة كلما أثر ذلك بالسلب اقتصاديًا عليها، لذلك تتيح وزارة التضامن الاجتماعي وسائل تنظيم الأسرة مجانًا لكل سيدة تنفذ مشروعًا، خاصة أن الهدف تنمية الأسرة بأكملها وليس تنمية المشروع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة