"الرعاية الصحية" تكشف خدمات الجيل الثالث من مستويات الرعاية الطبية لمنتفعي التأمين الصحي الشاملنتشارك من أجل الإنسانية.. قوافل تحيا مصر تصل شمال سيناء لتخفيف معاناة المواطنينالقومي للطفولة يتقدم ببلاغ للنائب العام في واقعة تجريد طفلة من ملابسها بالشارعوزيرة البيئة: تغير المناخ وأهداف التنمية المستدامة وجهان لعملة واحدةبأغاني تراثية.. وزيرة الهجرة تفتتح المعسكر التاسع لـ"اتكلم عربي" مع أبناء المصريين في أسترالياالرى تعلن جاهزية الترع والمصارف والمحطات للتعامل مع موسم الأمطار والسيولهل عطلت الحكومة النظام الإلكتروني للمدفوعات لتحصيل غرامات مالية.. معلومات الوزراء يردالوزراء: النظام الإلكتروني لتحصيل المدفوعات يعمل بكفاءة وبشكل منتظميحدث اليوم: 8 مواجهات نارية في مونديال اليد.. واجتماعات للاتحاد الإفريقي والجبلايةتعرف على آخر أرقام عن أصول أبوظبي التجاري - مصرتعرفي على الطريقة الصحيحة لتغذية الطفل وطرق مبتكرة لتحفيزه على الطعام.. فيديوأستاذ اقتصاد: المساعدات الأوروبية لمصر زادت بالفترة الأخيرة.. ويكشف عن السببضبط 3 سرقوا مشغولات ذهبية من شقة بمدينة نصر: «كسروا كالون الباب»جدول تنصيب بايدن بتوقيت القاهرة.. يبدأ بوصوله الكنيسةطقس متقلب بالقليوبية واستمرار انخفاض درجات الحرارةالأزهر يعلن بدء المرحلة الثالثة من «30 يوم إحسان»قوافل «تحيا مصر» تصل شمال سيناء: 167 مليون جنيه لتطوير مدارس ومستشفيات«عباد القمر» يزين حقول الفيوم في موسم حصاده: يستخدم في صناعة العطورفي ذكرى ميلاده.. تسجيل نادر لـ«المنشاوي» يتحدث فيه عن رحلة كفاحه«اتحاد العمال» يستغيث لمنع نقل «الدلتا للأسمدة» للسويس

المحافظ: حل أزمتي «المسجد» و«المنطقة 77» بمدينة بني سويف الجديدة

   -  
الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف - صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد غنيم، محافظ بنى سويف، إنه أحال شكاوى أهالي مدينة بنى سويف الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان إلى رئيس جهاز مدينة بني سويف، مشيرًا إلى أنه تلقى الإجابة رسميًا من رئيس الجهاز حول شكوى الأهالي من عدم وجود مسجد بالمنطقة 77 بجهاز المدينة وعدم وجود وسيلة مواصلات.

وأضاف «غنيم» في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة بخصوص الشكوى الواردة من بعض المواطنين يطلبون فتح المسجد الموجود بمنطقة 77 فدان إسكان اجتماعي وتوفير وسيلة مواصلات، مشيرًا إلى أن رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديد أوضح أنه تم تخصيص عدد 2 قطعة أرض لبناء مساجد بمنطقة الإسكان الاجتماعي 77 فدان، وجار الانتهاء من أعمال التشطيبات.

وفيما يتعلق باحتياج المنطقة لخط سرفيس، أوضح أنه تم تشغيل عدد 4 أتوبيسات من حساب مجلس أمناء المدينة وعمل خط سير لتلك الاتوبيسات تخدم منطقة الاسكان الاجتماعي، ويوجد أيضًا خطوط سرفيس بني سويف بياض العرب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة